Pages

السبت، 21 يناير 2012

تغريم صحفى بــ "الإذاعة والتلفزيون" لاتهامه بسب وقذف صفوت الشريف


 

غرمت محكمة جنح قصر النيل، اليوم، برئاسة المستشار أبو بكر أحمد، على سعيد الصحفى بمجلة الإذاعة والتلفزيون 5 آلاف جنيه، لاتهامه بسب وقذف صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق .

كان "الشريف" طالب فى دعواه بالتعويض المدنى لما لحق به من أضرار، جراء اتهام الصحفى له باستئجار بلطجية والتحريض على قتله عقب إجرائه حوارا مع اعتماد خورشيد و نشره فى مجلة الإذاعة والتليفزيون، تناول فيه ما سماه "فضائح الشريف الجنسية".

وكان على سعيد تقدم ببلاغ إلى نيابة قصر النيل ضد صفوت الشريف اتهمه فيه بالتحريض على قتله، بعد حوار أجراه مع اعتماد خورشيد، وجهت خلاله اتهامات خطيرة للشريف، إلا أن النيابة حفظت البلاغ لعدم التحقق من صحة الواقعة، الأمر الذى دفع الشريف لإقامة جنحة مباشرة ضد الصحفى يتهمه فيها بالتشهير.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق