Pages

الأحد، 6 يناير، 2013

تقرير عن مصنع"سامسونج" في بني سويف لتصنيع وتجميع الأجهزة الكهربية لخدمة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا



في خطوة جديدة على طريق استعادة الاستثمار الأجنبي الذي تراجعت معدلاته في مصر بعد الثورة جاء توقيع شركة سامسونج إلكترونيكس الكورية عقدا مع الحكومة المصرية لإنشاء أول مصنع لها لتصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط وإفريقيا بتكلفة استثمارية تصل إلى مليار وسبعمائة مليون جنيه، فيما تؤكد شركة سامسونج أن اختيار مصر لإنشاء هذا المصنع جاء بعد منافسة شديدة مع عدد من الدول العربية والأوروبية.

يونج تاي باي: رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

هادي بركات: مدير التصنيع بشركة سامسونج إلكترونيكس

المصنع الجديد الذي سيقام في مدينة بني سويف يستهدف تصدير منتجاته لتسع دول عربية حيث سيقام على ثلاث مراحل فيما سيبدأ إنتاج المرحلة الأولى خلال شهر مايو من العام المقبل لإنتاج نحو خمسة ملايين جهاز تلفزيون خلال السنوات الخمس المقبلة، وهو ما سيساهم في توفير الآلاف من فرص العمل.

المستشار ماهر بيبرس: محافظ بني سويف

وتؤكد الحكومة المصرية أن تحسن المناخ السياسي والأمني سيكون وراء جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية وأن اختيار شركة سامسونج لمصر لإنشاء هذا المصنع دليل على عودة الثقة للمستثمرين الأجانب في الاقتصاد المصري.


0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق