Pages

الجمعة، 25 يناير، 2013

قطع الطريق لمنزل مرسي وإشعال إطارات السيارات أمامه




http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/2012-634885988712096536-209_main.jpg

قطع عشرات المتظاهرين المعارضين الطريق الرئيسي المؤدي إلى منزل الرئيس المصري محمد مرسي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقام شباب البلاك بلوك الذي يرتدون "تيشيرتات" سوداء، وملثمون بأقنعة سوداء، بإشعال النار في إطارات السيارات في الشارع المتواجد به منزل رئيس الجمهورية، وشارع مستشفي الجامعة، بعد عصر اليوم.

وقد تسبب ذلك في تعطيل الحركة المرورية، ومازالت قوات الشرطة متمركزة في مكانها دون أى تدخل أي منها ضد المتظاهرين الذين لم يقوموا بالاشتباك مع قوات الأمن حتى الآن.

إلى ذلك، قام المتظاهرون بإغلاق طريق كورنيش النيل أمام مبني اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، للمرة الثانية بالمتاريس الحديدية الخاصة بالإدارة العامة للمرور، وأعاقوا حركة سير السيارات تمامًا في الاتجاهين.

وحاول عدد من المتظاهرين اقتحام الأسلاك الشائكة بمحيط مبني التليفزيون في الوقت الذي تقهقرت فيه قوات الأمن للخلف، وقامت بعمل جدار أمني من أفراد الشرطة ورجال الأمن المركزي، وسط محاولات القيادات الأمنية إقناع المتظاهرين بالرجوع خلف الأسلاك الشائكة.

ورفض المتظاهرون الابتعاد على الأسلاك الشائكة، ووقعت مشادات كلامية مع القيادات الأمينة، وردد المتظاهرون هتافات معادية للعاملين بالتليفزيون المصري واتهموه بـ "الأخونة".

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق