Pages

السبت، 26 يناير، 2013

شباب الألتراس يحتفلون بالحكم فى "مجزرة بورسعيد" أمام منزل الرئيس بالزقازيق




نظم العشرات من شباب الألتراس الأهلاوى وقفة احتفالية مساء اليوم السبت، أمام منزل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بمدينة الزقازيق، بعد الحكم بإحالة 21 متهما لفضيلة المفتي.

تجمع العشرات من شباب ألتراس النادى الأهلي بميدان التحرير بالزقازيق، للاحتفال بحكم المحكمة اليوم، معتبرين أنه الحكم انتصار للشهداء في مجزرة استاد بورسعيد.

وتحرك الشباب بمسيرة تجوب شوارع المدينة وسط فرحة كبيرة وإطلاق الشماريخ الملونة.

وصلت المسيرة إلي منزل رئيس الجمهورية بمنطقة حى القومية وكان هناك تعزيزات أمنية مكثفة، وبادر شباب الألتراس بطمأنة قوات الأمن بأنهم ليسوا مخربين ولا متظاهرين، مؤكدين أنهم يحتفلون بالحكم الذي وصفوه بـ"التاريخى".

قال أحد الشباب المعتصم إن احتفالهم، أمام منزل الرئيس، هو رسالة توضح رغبتهم في القصاص، وأن تظاهراتهم لم تكن لتحقيق مكاسب سياسية علي حد وصفه.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق