Pages

الجمعة، 25 يناير، 2013

الجيش المصري ينشر مدرعات ودبابات على مداخل المحافظات




انتشرت العديد من المدرعات والدبابات التابعة لديش المصري عند مداخل بعض المحافظات الحيوية والطرق الرئاسية، وسط حالة من التوتر بسبب أعمال العنف التي يقوم بها المتظاهرين.
 
وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية إنه تم نشر مدرعات عند مداخل القاهرة الكبرى، وتحديدا عند منطقة شبرا الخيمة، علاوة على نشر قوات عند مداخل محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وطريق الصعيد والطرق المؤدية لمحافظات سيناء ومرسى مطروح وأسوان وغيرها.
 
وأشارت المصادر إلى أن انتشار قوات الجيش يأتي استعدادا لأي تطورات في الوضع الأمني في البلاد، لكنها لم تتدخل في أي تظاهرات حتى الآن.
 
وكان العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، قد أكد في وقت سابق، أن القوات المسلحة لن تنزل إلى الشارع مرة أخرى، إلا بناء على أمر من الرئيس محمد مرسي صاحب الاختصاص بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وتشهد مصر الآن حالة من الفوضى والتوتر الأمني في معظم مدن البلاد، بسبب أعمال العنف التي تمارسها القوى المعارضة، حيث وقعت اشتباكات في عدد من المحافظات بين قوات الأمن المصرية ومتظاهرين، مثل مدينة الاسكندرية، ومحافظة السويس، ومحيط ميدان التحرير بوسط القاهرة.


0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق