Pages

السبت، 26 يناير، 2013

الدكتور ياسر برهامي : برهامى: أحداث العنف تؤكد أن هناك من يحاول إسقاط الدولة وليس الرئيس


http://cdn.alwafd.org/images/news/236932219b857.jpg

أكد الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن ما يحدث من أعمال عنف وإحراق للمنشآت العامة والخاصة، ووقوع القتلى يؤكد للشعب المصرى أن هناك من ينفذ أجندة تهدف لإسقاط الدولة المصرية، وليس فقط لإسقاط رئيس أو حكومة.

وطالب برهامى، فى تصريحات صحفيه له مساء اليوم السبت، الجميع، بأن يتقى الله فى مصر وشعبها الذى يحتاج إلى كل أبنائه لدفع عجلة التنمية للأمام، ولرأب الصدع، وليس لتدمير الصف.


وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية أنه يتمنى أن تكون الأحكام الصادرة بحق المتهمين فى قضية استاد بورسعيد رادعا قويا لأعمال القتل والتخريب والبلطجة، وحاجزا مانعا من انتهاك حرمات الدماء والأعراض والأموال.


وأضاف برهامى: "نندد بفكرة الاعتراض على الحكم القضائى من أى طرف لم يعجبه الحكم، لأنه لابد من محكوم عليه فى كل خصومة، ولو فتح الباب لكل أحد أن يعترض، فسوف تنتهى المنظومة القضائية بالكلية، ونطالب المتضرر بالطعن على الحكم بالطرق القانونية".

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق