Pages

السبت، 12 يناير، 2013

مصر الأولى عربياً في استخدام “الفيس بوك” والتاسعة عشر على مستوى العالم



http://upload.7hob.com/Photo/7hob.com13560311336310.png


نظمت جمعية النهضة الخيرية الإسلامية بشمال سيناء دورة تدريبية وورشة عمل تحت عنوان “التسويق الالكتروني لأعمالك” ، كأحد أنواع التسويق الحديث و الحل الامثل لمعالجة الركود الاقتصادي فى مصر كلها و بخاصة في محافظة شمال سيناء، و تسويق منتجات المحافظة خارجيًا ، وذلك بمقر الجمعية بحي العبور بالعريش. 

وأكد أيـمـن علوي، المحاضر والخبير الدولي خلال الدورة أن مصر تحتل المركز الأول على مستوى الدول العربية في استخدام “الفيس بوك” و المركز التاسع عشر على مستوى العالم ، حيث أن بها 22 مليون مستخدم للفيس بوك.

و أضاف علوي، أن الدورة تناولت التعرف الدقيق على التسويق الالكتروني وأهدافه وأهميته، و استخدام أدوات التسويق الالكتروني على شبكة الانترنت خاصة شبكة التواصل الاجتماعي ، علاوة علي تعريف المتدربين علي الاسترتيجيات التسويقية الالكترونية للترويج لمنتجات وخدمات المحافظة ومدى أهمية إتباعها لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد فى الوقت الحالي .

و أكد علوي على أهمية التدريبات وورش العمل ووضع حلول عملية وحديثة للخروج من الأزمة الاقتصادية ، مشيرًا إلي أن كل دولة لها طبيعتها وظروفها الخاصة التي يمكن أن تُحل برؤية علمية صادقة وعزم وإصرار.
تابع علوي انه قام بتدريب عدد 25 مشارك ومشاركة بمختلف التخصصات التجارية والاقتصادية ومجال الأعمال داخل المحافظة ، من بينهم طلبة جامعات ومدارس ومسئولي ومندوبي تسويق بشركات وفنادق علي التسويق الالكتروني خلال الدورة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق