Pages

الأحد، 9 ديسمبر، 2012

التحقيق مع البرادعي وحمدين وموسى في نيابة أمن الدولة



http://img.fj-p.com/media/img/press/2L/R/33664.jpg
 
الأحد 9 ديسمبر 2012 12:59:30 م
 
كتب: طارق علي
 
أحال النائب العام المستشار طلعت عبد الله، البلاغ المقدم من لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين ضد محمد البرادعي رئيس حزب الدستور، وحمدين صباحي وعمرو موسى المرشحين الخاسرين في انتخابات الرئاسة، إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية؛ لاتهامهم بالخيانة العظمى والتآمر والانقلاب على الشرعية.

كانت لجنة الحريات قد ذكرت فى بلاغها الذى حمل رقم 15067 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقهم ارتكبوا جرائم بشعة فى حق الشعب المصري، وتآمروا على الانقلاب بالقوة على شرعية الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المنتخب بإرادة الشعب.

وتضمن البلاغ أن المشكو فى حقهم قاموا بالتغرير ببسطاء الشعب وحشدهم للقيام بمظاهرات واعتصامات ضد نظام الحكم ، ومحاولتهم اقتحام القصر الجمهورى؛ مما أدى إلى اشتباكات عنيفة بين المؤيدين والمعارضين أسفرت عن سقوط العديد من القتلى  والمصابين.

وطالبوا فى بلاغهم بسرعة القبض على المشكو فى حقهم، والتحقيق معهم وإحالتهم للجنايات طبقا لنص المادة 77 فى قانون العقوبات؛ لارتكابهم أفعالا تؤدى للمساس بسلامة الوطن ووحدته.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق