Pages

السبت، 8 ديسمبر، 2012

جنايات الفيوم تخالف قرار “تعليق المحاكم” وتقرر عودة العمل





باشرت محكمة جنايات الفيوم السبت جلساتها بطريقة عادية خاصة وان اليوم السبت هو اول ايام الدور الشهرى فى الجلسات .تم اكتمال هيئة المحكمة ونظرت القضايا فى حين استمرت جميع دوائر مجمع محاكم الفيوم الإبتدائية تعليق العمل ،إحتجاجا على الإعلان الدستورى وإقالة النائب العام . 

كما واصلت دائرة الإستئناف مدنى عملها فيما أجل قضاة دوائر الجنح والمدنى نظر الدعاوى المنظورة أمام دوائرهم إداريا ، إستمرارا لتنفيذ قرارات نادى قضاة مصر ونادى قضاة الفيوم .


وقد شهد مجمع محاكم الفيوم الإبتدائية اليوم حالة من الهدوء بسبب تعليق العمل ، وإقتصر عمل المحامين على الأعمال الإدارية فقد من إنهاء أوراق المتقاضين وإستخراج الشهادات من الجداول حول القضايا وغيرها من الأعمال الإدارية .


0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق