Pages

الاثنين، 17 ديسمبر، 2012

تلفيق قضية لشاب دافع عن الشيخ المحلاوي



أعلن نشطاء على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" عن تنظيم وقفة غداً الثلاثاء أمام المحكمة الإبتدائية بالمنشية بمدينة الإسكندرية، لتضامنهم مع "محمد أحمد ضياء"، الذى تم إعتقاله يوم الجمعة الماضى فى محيط المستشفى الميرى عند إيصاله لأحد زملائه المصابين ليتلقى الإسعافات الأولية بعد إصابته فى أحداث القائد إبراهيم.

وحسب ما أفادت جريدة "المصريون" أكد "هشام محمد نصر الدين" أنه قام بالنزول مع مجموعة من زملائه وبصحبتهم "ضياء" لنصرة الشيخ المحلاوى بعد تواطئ الداخلية فى تفريق البلطجية المحاصرين للمسجد، مضيفاً : عند وصولنا إلى محيط مسجد القائد إبراهيم فؤجئنا بقيام البلطجية بالضرب بالخرطوش والزجاجات الفارغة والطوب، بتغطية خاصة من الداخلية التى قامت بإلقاء قنابل مسيلة للدموع علينا.

وقال "نصر الدين" أنه إصيب جراء مهاجمة البلطجية لهم، وعلى الفور قام زميله "ضياء" بنقله إلى مستشفى الميرى لإجراء الإسعافات الأولية له، وعند وصولهم المستشفى سمحوا لى بالدخول للعلاج وتم القبض على "ضياء" ومجموعة من الزملاء، تم الإفراج عنهم مؤخراً، وتم التحفظ على ضياء وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأردف "نصر الدين" أن المحامين أكدوا أن القضية غير مكتملة وينقصها أمر الإحضار، وأن القاضى يتحتم عليه إخلاء سبيل ضياء، ولكن القاضى تعنت وقام بالتجديد له لمدة 15 يوم على ذمة القضية.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق