Pages

الأربعاء، 12 ديسمبر، 2012

اتحاد شباب الثورة: سنصوت بنعم للدستور




قال محمد محمود رئيس لجنة الأزمات باتحاد شباب الثورة: إن أعضاء اللجنة قرروا المشاركة في الاستفتاء على الدستور يوم السبت المقبل والتصويت بـ"نعم" إلا أن اللجنة قررت إعطاء أعضائها كامل الحرية في التصويت سواء بنعم أو لا.

وقال محمود في تصريحات لـ"المصريون": إن اللجنة تنظم عددًا من الفعاليات لتوعية المواطنين بالدستور دون محاولة الحشد بـ"نعم" مؤكدًا أن الشعب المصري شعب واع يعرف حقوقه ولن يرضى أن يقوده تيار أو حزب.

وأوضح أن الدستور الجديد يعتبر من أفضل الدساتير، معتبرًا أن 80% من مواده إيجابية بالرغم من اختلافنا مع عدد من المواد الأخرى إلا انه يمكن تعديلها فيما بعد، مؤكدًا على تأييده لما اتفقت عليه القوى السياسية المشاركة في اجتماعات أمس الثلاثاء مع نائب الرئيس فيما يتعلق بتعديل المواد الخلافية وإقرارها في وثيقة إلزامية للرئيس بتعديلها خلال انعقاد أولى جلسات مجلس الشعب القادم إذا جاءت النتيجة بنعم.

واعتبر محمود أن أية خطوات تنتهجها القوى المعارضة المشاركة في الاستفتاء بالتصويت بـ"لا" من تصعيد الموقف حال قبول الدستور، يعد حجر على إرادة الشعب لاسيما أنهم قبلوا بالديمقراطية، وقال: إن من حق أي مواطن أن يعبر عن رأيه بشرط ألا يسيطر عليه أحد، مبديًا ترحيبه بقرار جبهة الإنقاذ الوطني للمشاركة في الاستفتاء.


0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق