Pages

الأربعاء، 12 ديسمبر، 2012

الغرياني: الدستور يضمن مستقبلاً مشرقاً.. وأدعو الجميع لقراءته



ناشد المستشار "حسام الغرياني" رئيس اللجنة التأسيسية للدستور المصريين بقراءة الدستور أكثر من مرة واللجوء للخبراء القانونين لفهمه والتصويت علي فهم، مضيفاً أن الدستور مكتوب بلغة بسيطة ومفهومة للجميع وذلك لمشاركة الجميع في الإستفتاء علي الدستور.
وطالب "الغرياني" في كلمته اليوم الأربعاء جموع المصريين بعدم التعرض لأي مسيرات أو هتافات في يوم التصويت أو التصدي لها حيث أن ذلك قد يؤدي إلي التشاحن والبغضاء بين المصريين في ذلك اليوم.
وناشد رئيس اللجنة التأسيسية للدستور الجميع بقبول نتيجة الإستفتاء لأن ذلك من مبادئ الديموقراطية التي بسببها قامت ثورة يناير وبها ستضع مصر أولي خطواتها علي طريق النهضة.
وأوضح الغرياني أن الدستور يقرر الحقوق الحريات وبه ضمانات لمستقبل مشرق للجميع ، كما يضع قواعد للمساواة بين المصريين ويمنع الواسطة والمحاباة، مضيفاً أن أعضاء اللجنة التأسيسية قاموا بجهد مضني في سبيل أداء الأمانة وتحملوا الإيذاء إبتغاء مرضاة الله ومصلحة الوطن.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق