Pages

السبت، 29 ديسمبر، 2012

رجل يطلق زوجته بسبب "تويتر"


           



طلق سعودي في العقد الثالث من عمره زوجته بعدما اكتشف مصادفة وجود حساب لها على موقع "تويتر"ووقع الطلاق بعدما علم الزوج أن حساب زوجته يشتمل على متابعين من الجنسين.

وبعدما طلب الزوج منها أن تلغيه رفضت وأصرت على موقفها وحينها لم يتمالك الزوج نفسه فألقى عليها يمين الطلاق لتذهب إلى بيت والدها
وأكد مقربون من الزوجين وفق "الجزيرة اونلاين" السبت أن مساعي الإصلاح توصلت إلى أن يقدم الزوج مبلغا لإرضاء أم طفلته الصغيرة على أن تلغي هي في المقابل حسابها الرسمي في"تويتر" ولكنها تمسكت برأيها.

وعللت موقفها بأنها حاولت كثيرًا إيجاد مبررمقنع يدفع الزوج إلى هذا الحد، مستنكرة أن يكون حساب على موقع التواصل الاجتماعي سببا في تفجير خلاف عائلي بينهما.

وأضافوا أن الجهود لا تزال متواصلة لإقناع الزوجة بإلغاء حسابها ولو أدى الأمرإلى مضاعفة مبلغ الصلح حفاظا على عش الزوجية.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق