Pages

الأحد، 23 ديسمبر، 2012

العادلي : جماعة الأخوان ليس لها علاقة بقتل المتظاهرين خلال الثورة



 
أفادت تقارير صحافية أن وزير داخلية الرئيس المخلوع حسني مبارك قد أخبر محاميه محمد الجندي أن "جماعة الإخوان المسلمين ليس لها أي علاقة بأحداث العنف أو قتل المتظاهرين خلال ثورة يناير وهي جماعة فكر تواجه فكرًا بفكر وليست من جماعات العنف".
 
جاء ذلك خلال مرافعة الجندي عن العادلي أمام محكمة النقض المصرية، اليوم الأحد، خلال نظرها أولى جلسات الطعون المقدمة من الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي على الحكم الصادر في حقهما بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير 2011.
 
وصدر الحكم بالمؤبد على مبارك والعادلي في يونيو الماضي في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ "بقضية القرن"، والمتهم معهما فيها 6 من مساعدي العادلي.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية في عهد حبيب العادلي كانت تلاحق أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بتهمة تشكيل تنظيم "محظور" والتخطيط لأعمال عنف في مصر.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق