Pages

الثلاثاء، 18 ديسمبر، 2012

فريد الديب لـعمرو أديب: الحالة الصحية لمبارك متدهورة جداً وقال لى هأموت قريب



http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/small12200923194243.jpg

كتب محمود رضا الزملى

أكد فريد الديب محامى الرئيس السابق، أن مبارك فى حالة صحية متدهورة للغاية، ولديه نزيف داخلى، مضيفاً أن المأساة فى أن مستشفى السجن ومصلحة السجون طلبتا نقله إلى مستشفى المعادى لإجراء فحوصات طبيعية غير موجودة لدى مستشفى السجن، ولم ترد الأمانة العامة للقوات المسلحة لنقله، مؤكداً أن مبارك فقد نصف وزنه.

وأضاف الديب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلاميان عمرو أديب ومحمد شردى، أن مبارك يتألم كثيراً من شدة التعب ومستشفى سجن طرة غير مؤهلة للحفاظ على صحة مبارك، وهناك تقرر فى مايو 2011، وأنه لا يستطيع المشى دون مساعدة لوجود دمور فى العظام.

وتابع محامى الرئيس السابق، عار على الجميع أن يحدث ذلك مع قائد من حرب أكتوبر، وهل ترضى القوات المسلحة أن تترك أحد أبنائها وهو الفريق حسنى مبارك بقوة القانون بهذا الشكل، مضيفا مبارك قال لى فى آخر مقابلة أنا تعبان جدًا وحاسس إنى هأموت قريب

وأكد الديب، أن جمال نجل مبارك هو الملازم له فى الغرفة بمستشفى السجن وعلاء يداوم على زيارته يومياً.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق