Pages

الاثنين، 17 ديسمبر، 2012

بالفيديو.. أبو إسماعيل: يكشف أسماء سياسيين تجب محاكمتهم




قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في مداخلة هاتفية مع قناة الحافظ أنه قد وضح بما لا يدع مجالا للشك أن الداخلية متواطئة, وأنها تفرق في الحماية بين مقرات حزب الوفد ومقرات حزب الحرية والعدالة , فضلا عن تقصيرها في حماية قصر الاتحادية الرئاسي .


وأضاف أبو إسماعيل أن كل الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع عن تحقيق الداخلية معه خاطئة , مشيرا إلى أنه لو حدث هذا فسوف يكشف أمورا خطيرة وأسماء أشخاص يجب أن يحاكموا, قائلا : في فترة تواجدنا أمام مدينة الإنتاج الإعلامي جمعنا عدد كاف من المعلومات يسمح بمحاكمة بعض السياسيين.


وعن بيان الداخلية الذي برأته فيه , قال الشيخ حازم : أنا لا تفرق معي وزارة الداخلية ولا أهتم بما تقوله .. فهم مدانون ويجب أن يحاسبوا , وبالتالي أي كلام يقولونه لا يهمني .


0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق