Pages

الجمعة، 14 ديسمبر، 2012

تغيير خلفية تسجيل الدخول فى الفيسبوك بأى صورة تريدها‎


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
 
الفيسبوك شبكة إجتماعية معروفة لدى الجميع و الكثير منا لدية حساب به لكن عند تسجيل الدخول نجد خلفية تسجيل الدخول دائماً لا يجب تغييرها الفيسبوك لا يقدم لنا هذه الميزة فأنا لا أحب العمل الروتيني أحب التغيير و أعتقد أن الكثير منكم يحب ذلك أيضاً اليوم من مدونة الربح من الإنترنت أقدم لكم هذا الدرس و هو تغيير خلفية تسجيل الدخول فى الفيسبوك بأي صورة تريدها‎ نعم الموضوع حقيقي يمكنكم متابعة الشرح الآن لن أطيل عليكم فـ لنبدأ .

أولاً : يمكنك تثبيت التطبيق من FB Refresh التطبيق يعمل مع متصفح جوجل كروم .

 
ثانياً : قم بالضغط على زر ADD TO CHROME .

 
ثالثاُ : قم بالضغط على زر إضافة لتأكيد تثبيت التطبيق و بعد ذلك إذهب إلى موقع الفيسبوك ستشاهد الموقع تم تغيير صفحة تسجيل الدخول كما متواجد فى الصورة المتواجدة فى الأسفل ثم قم بالضغط على النجمة المشار إليها بالسهم .
 

رابعا : ستظهر لك صفحة الإعدادات لتقوم بتغيير صورة تسجيل الدخول إلى الصورة التى تريدها قم بالضغط اختيار ملف أو choose file كما متواجد بالصورة ثم قم بالضغط على الصورة التي تريدها من حاسوبك و إذا كنت تريد أن تضع رابط لصورة قم برفع الصورة على موقع imgur لأن الموقع لا يقبل بروابط الصورة المرفوعة على مواقع رفع الصور الأخرى غير هذا الموقع ثم بعد رفع الصورة قم بالضغط على Save ستجدها فى أسفل الصفحة .
 

ثم بعد الضغط على Save سوف يتم نقلك إلى موقع الفيسبوك بالصورة التى قمت بإختيارها و هذه الصورة التى قمت أنا بإختيارها .
 

 هنا و صلنا إلى نهاية موضوعنا و أتمني أن الموضوع قد نال إعجابكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
 
 

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق