Pages

السبت، 6 أكتوبر، 2012

هل AdPrize في موقع Neobux حظ ام يوجد نظام لحساب وقت الربح ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 



أولاً اذا كنت غير مسجل في موقع Neobux ندعوك للتسجيل وبدأ جني الارباح الحقيقية 


أولاً ما هو AdPrize  ؟

بعد مشاهدة كل اعلان في موقع نيوبكس يتم منحك 3 اعلانات اضافية لمشاهدتها ولا يتم منحك ارباح على كل اعلان بل من الممكن ان تربح جوائز تصل الى 50$ او 10,000 نقطة نيو بوينت او عضوية ذهبية.

الآن السؤال الذي يراود الكثيرين. هل امكانية الربح مجرد حظ ام يوجد نظام يحسب عدد الاعلانات التي تشاهدها ويمنحك الجائزة بعد مشاهدة عدد معين من الاعلانات ؟ 

الجواب : نعم يوجد نظام يحسب الاعلانات التي تشاهدها. والحظ يلعب دور صغير جداً في هذا النظام. ودور الحظ هنا فقط في ترتيب الجوائز التي ستربحها. ( هل ستربح 0.5$ قبل ان تربح 0.25$, او هل سيتم منحك العضوية الذهبية بعد ان تربح 20 جائزة ام 100 جائزة, ...... وهكذا ) .

والدليل على هذه المعلومات ان 99% من الاعضاء تكون جائزتهم الأولى 10 نقاط, وتكون الفترة بين الجائزة والأخرى 4-5 ايام واذا استمريت في مشاهدة الــ AdPrize  بشكل يومي ستنقل هذه الفترة وقد تصل الى جائزتين في نفس اليوم.


في الختام......... نصيحة لأعضاء Neobux 
لا تهمل الــ AdPrize  ابداً فستساعدك كثيراً خاصة في بدايتك مع الموقع وقد تربح العضوية الذهبية مثل ما ربحتها انا. ونصيحة لمن لم يسجل حتى الآن في الموقع ...... لا ضيع الوقت وسجل الآن في الموقع وابدأ جمع أموال حقيقية من الانترنت .



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق