Pages

الخميس، 19 يناير، 2012

العديد من التحديثات الجديدة لجوجل بلس



أعلنت جوجل عن تحديثات مهمة وكثيرة لشبكتها الاجتماعية جوجل بلس و التي سوف ترونها في هذه التدوينة :
  • إمكانية إضافة فيديو مسجل من الكاميرا عند لقيام بتحديث الحالة أو اضافتها مباشرةً من الحاسوب بدل أخذ الفيديو من اليوتيوب مثلاً مثل قبل وهذا ليس بشيء جديد بطبيعة الحال فهذه الميزة موجودة من قبل في موقع الفيس بوك إلى أنه من الصعب على أي مستخدم فينا أن يضع الفيديو مباشرةً من الكاميرا.
15 العديد من التحديثات الجديدة لجوجل بلس
  • ميزة مشاركة نتائج البحث مع أصدقائك وفتح مجال للنقاش حولها فمثلاً لو بحثت على كلمة tech wd وقمت بنشر نتيجة  البحث سيمكن اصدقائي من مشاركتي بالنقاش حولها كما هو موضح في الصورة التالية .
22 العديد من التحديثات الجديدة لجوجل بلس




  • إمكانية إضافة تعليقات مضحكة على الصور  و توفير خدمة الإكمال التلقائي للهاش تاق من خلال مدك بكل الكلمات المشابهة للكلمة التي قمت بكتابتها كما هو موضح في الفيديو التالي :

  • تحسين واجهة جوجل بلس على نسخة الهواتف مما يجعل من السهل على المستخدم الوصول إلى الدوائر والإشعارات الخاصة به ، وستتوفر هذه التحديثات في تطبيق الايفون و الاندرويد
app العديد من التحديثات الجديدة لجوجل بلس
هذا إضافةً معرفة من قام بنشر التحديث الخاص بك من خلال النقر على زر  +1 من التطبيق الخاص بالموبايل  ولا ننسى ميزة  “What’s Hot on Google” التي تسلط الضوء على التحديثات التي  تستقطب أكبر قدر من الاهتمام وأهم المواضيع المشتركة بين الناس من خلال دوائر المستخدم وقد تم تفعيل ميزة "RIPPLES" أو التموجات التي كانت في المرحلة التجريبية وهي تسمح لك بتعقب الكيفية التي انتشرت بها التحديثات من شخص إلى آخر .


المصادر :١ ، ٢ ، ٣ ، ٤ ، ٥

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق