Pages

الجمعة، 20 يناير، 2012

كارتر: المشير أبلغني أن فيديو "الفتاة المسحولة" مزور


http://elmokhalestv.com/news_images/version4_143722012119247_340_309_.jpg

صرح الرئيس الأمريكى الأسبق جيمى كارتر بأن المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المحلس العسكرى في مصر أبلغه بأن الفيديو الذى تم تداوله بشكل كبير باسم "الفتاة المسحولة" ويصور مجموعة من الجنود وهم يسحلون فتاة ويجردونها من ملابسها هو "فيديو مزور". 
وقال كارتر: "المشير أبلغني أن جنود الجيش كانوا يحاولون مساعدة الفتاة فى إعادة ارتداء ملابسها ، وقد كانت ملابس مستفزة فى حد ذاتها". 
وأضاف الرئيس الأمريكي الأسبق فى تقرير نشره على موقعه الالكترونى حول تفاصيل زيارته لمصر : "المجلس العسكرى على  ما يبدو لديه ثقة كاملة بأنه ستكون هناك استجابة لطلباته من جانب جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها فيما يتعلق بتشكيل الحكومة الجديدة".
 وحول لقائه مع الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء المصري، وصفه كارتر بأنه شخصية محترمة ، يحظى بدعم الاحزاب الكبيرة ، مشيرًا إلى توقعات بخفض الدعم الحكومى للسلع الاستهلاكية بسبب القرض الذى ستحصل عليه مصر من صندوق النقد الدولى.
وكان كارتر قد أكد أن المجلس العسكري لن يسلم المسئولية كاملة إلى حكومة مدنية، متوقعا أن تكون هناك بعض الامتيازات للجيش بحيث يتمتع بحماية.
يذكر أنه من المقرر أن يتم إجراء انتخابات رئاسية مصرية قبل نهاية شهر يونيو المقبل، وذلك بعد إعداد دستور جديد والاستفتاء عليه، وبذلك تكون هناك سلطة تشريعية وأخرى تنفيذية منتخبة جاهزة لتسلم السلطة كاملة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق