Pages

السبت، 21 يناير، 2012

ضبط شاب من دمياط قام بسرقة "البريد الاليكترونى" لوائل الإبراشي وعمرو الليثي

 


تمكنت مديرية الأمن بمحافظة دمياط السبت من ضبط شاب قام بسرقة البريد الإلكتروني للاعلاميين وائل الإبراشى وعمرو الليثي.

كانت المديرية قد أعلنت أنه وصل للادارة العامة للمعلومات والتوثيق بالقاهرة من محمد مصطفي عباس عبد الجليل معد برنامج الحقيقة في قناة دريم الفضائية بقيام أحد الأشخاص بالاستيلاء علي البريد الالكتروني والباقات والدومينات والمواقع والبريد الاليكتروني الخاصة بالاعلاميين (وائل الابراشي ، وعمروالليثي) وتعمد الإساءة لهما.

بتقنين الاجراءات وبناء علي إذن سابق من النيابة، وبالتنسيق مع العقيد وليد سالم والعقيد السيد العشماوي والنقيب مهندس صلاح عبد المنعم سليم الضابط بالإدارة وبتتبع الشخص الذي قام بالاستيلاء علي تلك المواقع تم تحديد مكان الحاسب الذي قام بإختراق تلك المواقع وضبط محمد مسعد أبو عوف وشهرته ميدو 22 سنة يعمل مبرمجا ومصمما لمواقع بشبكة الانترنت ومقيم بناحية عزبة اللحم قسم ثان دمياط، وهو مالك الحاسب الذي قام باختراق تلك المواقع.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه لم يقصد الإساءة للمذكورين وعلل ذلك بوجود خلافات بينه وبين الشاكي وتم تحويله إلى النيابة العامة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق