Pages

الأحد، 22 يناير، 2012

نائب بالنور يضيف لفظ الشريعة الإسلامية على اليمين الدستورى



http://elmokhalestv.com/news_images/1120122217383.jpg 

 فى واقعة هى الأولى من نوعها قام أحد نواب حزب النور " محمد طلعت " بإضافة عبارة الشريعة الإسلامية على اليمين الدستورى الذى سيقسمه غدا بالجلسة الأولى بمجلس الشعب ليصبح النص الحالى للقسم بعد الإضافة "أقسم بالله العظيم أن أحافظ على سلامة الوطن والنظام الجمهورى وأن أرعى مصالح الشعب وأن أحترم الدستور والقانون ما لم يخالف الشريعة الإسلامية".

وقال طلعت لـ"اليوم السابع" إنه أضاف عبارة مالم يخالف الشريعة الإسلامية استنادًا إلى أنهم دخلوا الانتخابات فى الأساس من أجل الشريعة الإسلامية وهى العدالة والرحمة والكرم والسماحة والتقدم والرقى والحضارة، مضيفا أنه يؤمن بتطبيق الشريعة، مشددا على أن يكون تطبيقها تدريجيا.

الجدير بالذكر أن الجلسة الأولى ستبدأ فى 11 صباحا برئاسة الدكتور محمود السقا أستاذ القانون وأكبر الأعضاء سنا فى المجلس، وسيتم فيها اختيار رئيس المجلس وهو المنصب الذى ستجرى عليه انتخابات قوية غدا بين عصام سلطان ومحمد سعد الكتاتنى.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق