Pages

الخميس، 19 يناير، 2012

حزب النور يرشح أشرف ثابت وكيلاً لمجلس الشعب



http://elmokhalestv.com/news_images/s120121913141.jpg

أعلنت الهيئة العليا لحزب النور "السلفى" ترشيح أشرف ثابت عضو مجلس الشعب لمنصب وكيل المجلس، ووقع اختيار الهيئة على ثابت، عضو مجلس الشعب عن دائرة شرق الإسكندرية ـ فئات خلال اجتماعها أمس الأربعاء.

وقالت مصادر بحزب النور، إن عدداً من اللقاءات جمعت بين قيادات حزبى الحرية والعدالة والنور، فى محاولة للتوافق حول رئاسة لجان مجلس الشعب، وتسمية الوكلاء، مشيراً إلى أن أحد تلك اللقاءات، جمع بين كل الدكتور محمد سعد الكتاتنى أمين عام حزب الحرية والعدالة والدكتور عماد عبد الغفور، فى محاولة للتوافق حول أجندة تشريعية موحدة، والاتفاق على التنسيق داخل اللجان البرلمانية.

وقررت اللجنة العليا لحزب النور السلفى فى اجتماعها أمس، تعيين سيد مصطفى نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشعب عن دائرة كفر الشيخ رئيسا للكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشعب، وتعيين أحمد خليل خير الله عضو مجلس الشعب عن الإسكندرية متحدثاً إعلامياً للكتلة البرلمانية لحزب النور، والدكتور طلعت مرزوق عضو مجلس الشعب عن الإسكندرية مستشاراً قانونياً للكتلة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق