Pages

السبت، 21 يناير، 2012

رئيس المجلس الوطني السوري يلوح برفض التقرير الدابي "إذا كان غير موضوعي"



  

لوح برهان غليون رئيس المجلس الوطني السوري المعارض برفض تقرير بعثة مراقبي الجامعة العربية الذي سيقدمه الفريق أول محمد الدابي رئيس البعثة للمجلس الوزاري غدا الأحد "إذا كان التقرير غير موضوعي".

وفي تصريحات صحفية عقب لقائه بالأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي اليوم السبت، قال غليون إن "شروط عمل البعثة، والظروف المحيطة بها وإمكانياتها المحدودة لاتؤهلها لتقرير موضوعي عن الوضع السوري، يرضى غليل الشعب السوري والرأي العام العربي".


وأضاف أنه "إذا جاء تقرير بعثة الجامعة لهذه الأسباب غير موضوعي فسوف يرفضه المجلس الوطني شكلا وموضوعا".. وتابع "سوف نعقد مؤتمرا صحفيا غدا للتغبير عن موقفنا بعد اطلاعنا على التقرير".


وقال غليون " إننا نقلنا للدكتور نبيل العربي وجهة نظر الشعب السوري وشباب الثورة، فيما يتعلق بعمل بعثة مراقبي الجامعة العربية، ونقلوا لنا وجهة نظرهم حول شروط عمل هذه البعثة والخطوات المقبلة التي يمكن للمجلس الوزاري العربي أن يتخذها خلال اجتماعه وإطلاعها على التقرير الميداني والسياسي".

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق