Pages

السبت، 21 يناير، 2012

مصادر: "احمد عــز" يوقع عقد مع شركة "كورفيس" لإبراز "محاكمته" فى الاعلام الأمريكى




كشفت مصادر صحفية "أن ستانلى روه" كبير محامى أحمد عز، وقع عقدًا مع إحدى شركات العلاقات العامة والحملات السياسية الأمريكية بهدف إبراز قضية عز فى الإعلام الأمريكى، وإطلاع كبار المسئولين الأمريكيين على تفاصيلها، والتنبيه إلى سوء حالة القضاء المصرى الذى يحاكم أمامه أحمد عز بعد ثورة 25 يناير.

وينص العقد الذى تم توقيعه يوم 4 مارس الماضى بين محامى عز وشركة كورفيس للاتصالات Qorvis Communication، ويقع فى خمس صفحات، على حصول شركة كورفيس على 92 ألف دولار شهريًا، إضافة للمصروفات النثرية، مقابل قيامها بستة مهام أساسية هى: تأسيس علاقات مع أعضاء الكونجرس لتوضيح أن مصر تحتاج لتطوير إطار دستورى وقانونى مقبول، واستخدام مسئولين سابقين من وزارة الخارجية والبيت الأبيض لإطلاع الجهتين على تطورات الأوضاع فى مصر،

واستخدام تكتيكات متقدمة والتأكد من أن معلومات مصر المتداولة على الإنترنت تدعم سيادة القانون والشفافية، وتكليف "سام ديلاى"، مدير تحرير صحيفة واشنطن تايمز السابق، بمهام المتحدث الرسمى فى هذه القضايا، والتنسيق مع الفريق القانونى الذى يعمل فى مصر وبريطانيا، وأخيرا تأسيس تحالفات تخدم الهدف النهائى للاتفاق.
كما تشير بعض الوثائق إلى مجموعة من كبار عملاء شركة كورفيس، والتى جاء على رأسها الرئيس اليمنى على عبدالله صالح، بتعاقد شهرى مقداره مليونين من الدولارات، والعائلة المالكة فى البحرين.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق