Pages

الخميس، 19 يناير، 2012

المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية يروج للسلام بصورة للسادات


http://elmokhalestv.com/news_images/smal120121914542.jpg

استعان ليئور بن دور، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة للرئيس الراحل محمد أنور السادات قام بن دور برسمها بنفسه، لدفع المصريين والعرب للقبول بالسلام مع إسرائيل، وكتب بن دور بجوارها الصورة جزء من خطاب السادات أمام مجلس الشعب المصرى للإعلان عن مبادرته للذهاب إلى تل أبيب، وهو الجزء الذى قال فيه "إننى على استعداد أن أذهب إلى آخر الأرض إذا كان ذلك سيمنع إراقة دم جندى واحد من أبنائى، إننى مستعد أن أذهب إلى الكنيست كى أناقشهم".

المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، والذى يجيد اللغة العربية رفع الصورة على حسابه الشخصى على الفيس بوك، وكتب تحتها تعليقا قال فيه " صورة رسمتها اليوم وأتمنى للشعب المصرى وللشعب الإسرائيلى ولجميع شعوب المنطقة أن نتمسك جميعا بطريق السلام رغم كل الصعوبات والخلافات".

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق