Pages

الجمعة، 20 يناير، 2012

فيديو .. توكل كرمان تقدم ولاء نوبل : لا لتطبيق الشريعة الإسلامية .. وأمريكا ليست الشيطان لأنها ساعدت الثورات العربية



http://elmokhalestv.com/news_images/tumblr_lspwnlR6Vz1qcb881o1_400.jpg 


 قالت الناشطة اليمنية " توكل كرمان " في حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي إنها ترى أن الدين الإسلامي مصدر إلهام وليس مصدر تشريع ! مطالبة أن تكون الدولة المدنية الحديثة دون أن تكون مرجعيتها الإسلام ! ودون تطبيق الشريعة الإسلامية في الدستور .
وقالت توكل أنها خلعت النقاب مؤخرا بعد أن اكتشفت أنه بمثابة جدران تعزل المرأة عن العالم، وتقلل من فرص نجاحها، وأنه ليس من الإسلام فى شىء، ونصحت كرمان "النساء" بعدم ارتداء النقاب حتى لايعيقهن عن الإنتاج.

وعن الاتهامات الموجهة إليها بان خطابها قد تغير لصالح الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصولها على جائزة "نوبل" قالت، لا أوافق على أن أمريكا هى "الشيطان الأكبر" فـ أمريكا دعمت الثورات العربية، وساندتها وساهمت فى نجاحها.

ورأى محللون أن هذه هي ضريبة الولاء التي يدفعها كل من يحصل على جائزة نوبل , حيث لابد أن يقدم الولاء بانكار أساسيات الدين الإسلامي مثل تطبيق الشريعة الإسلامية حتى يحصل على هذه الجائزة وأن الولاء لأمريكا يؤكد النظرية بأن هذه الجائزة لا يأخذها إلا من يحابي أمريكا ويبغض شريعة رب العالمين .
وكانت توكل كرمان قد طالبت بحقوق اليهود باليمن في الترشح للرئاسة



0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق