Pages

الاثنين، 16 يناير 2012

كوني له امرأة يكن لكى رجلآ

 
السلام عليكم 


كوني له امرأة يكن لكى رجلآ

تقول صاحبة القصة

زرت صديقه لي منذ مدة
وقد كآنت هذه الصديقه


لآتشكو ابدآً من تكآسل زوجهآ ،


لـشرآء حاجات وأغرآض البيت .



بل العكس فكل مآتريده موجود

رغم عدم وجود سائق يجلب لها الطلبآت



وفي زيآرة لي احتجت إلى ورقه وقلم ،لآكتب طريقة(وصفة أكل)قد تذوقتها عندهآ واعجبتني .
قآلت : افتحي هذآ الدرج ستجدي فيه ورقه وقلم.



فقلبت بالدفتر كي اجد صفحه واحده فآرغه اكتب فيهآ, ولكن مآلفت نظري ان هذآ دفتر تدوين حاجات المنزل



والجميل في الأمرانها كتبت المقادير بشكل مثير و جميل .



وعندها علمت السر وعدم تذمرزوجها ، من إحضآر طلبآت المنزل


فآنظروآ مآذآ كتبت؟؟




جبنةبيضآء مثل قلبك



.. قشطه يآ قشطه ..




..

سكر مثل دمك ..




طماطم مثل لون خدودك



شطه مثل مشآعرك



..

عسل يآعمري ..




..

زعفرآن مثل لون قلبك ..




..

صآبون مثل ملمسك ..




..

شكولآته يآ حلو .




:

فامعنت في ذآكرتي وفي اسلوبي وفي كتآبة الحاجات


بيض ـ سكرـولآتنسى حليب الآطفآل ـ وخمسه علب صلصه_ طحينه _ رز .



وليسست طريقتي انا فقط بل انتم كذلك ؟

فضحكت بشده من اسلوبهآ الدلوع.



فدخلت علي وانا اضحك ، وقالت : وش يضحكك ؟؟

فـقلت لهآ اللي قريت فـآبتسمت وقالت



(كوني له إمرأة يكن لك رجلآ).


وعدت للبيت –
وفي اول زيآره لزوجي للسوبر مآركت .


كتبت له



حبيبي – قشطه يآ قلبي
عسل يآعسل

مآيونيز خفيف يآروحي
جلو مثل طعمك

بلسم مثل كلامك
سكر مثل دمك

ولآتتآخر علي

ترى وحشتني

احبك.

وعآد زوجي وفي وجهه إبتسآمه يحآول إخفآءهآ.

وفتحت الاكيآس وكنت بالعآده اجد ورقة الطلبات ،لكن هذه المره لم أجدهآ ؟؟

سآلته عنهآ فآخرجهآ من جيبه وقال: الله يهديك وشاللي كتبتيه احرجتيني؟؟

نسيت الورقه وحطيتهآ عند المحآسب.

وشفت اللي جنبي يقرآهآ وهو يبتسم ويقول:
الله يسسعدك
.



اخذت الورقه وانا غآضب وتوعدت إني افرغ كم هذآ الغضب في وجهك.

بس هديت في السيآره وقلت وش ذنبهآانا الغلطآن .
ففي النهآيه كنت سعيد وانا ادوّر في السوبر مآركت .


وبعد اسبوع جآ وقال : هآه ... مآعندك طلبآت اجيبهآ لك؟؟

ابتسمت بيني وبين نفسي لـصديقتي وقلت في سري صدقتِ والله


(كوني له امرأة يكن لك رجلآ)
الصحة والسعادة للجميع
ودمتم بالف خير

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق