Pages

الجمعة، 20 يناير، 2012

فيديو .. مرشد الاخوان : لن ندعم مرشحاً إسلامياً في انتخابات الرئاسة



http://elmokhalestv.com/news_images/914221178ewbzv54t.jpg 

صرح د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بأن الجماعة وحزبها الحرية والعدالة لن يدعما أى مرشح من التيار الإسلامى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفسر بديع ذلك تحسبا من قيام الغرب بمحاربة هذا التيار والتآمر عليه وعلي مصر بمجرد وصوله للحكم ووضع العراقيل أمامهم من أجل إثبات فشلهم بعد أن اختارهم الشعب، وذلك مثلما حدث مع  حماس فى فلسطين.
وأكد بديع أن الجماعة حتي اليوم تقف علي الحياد مع جميع مرشحى الرئاسة المتواجدين على الساحة في هذه الفترة بدءا من د.محمد البرادعي, واصفا انسحابه من صراع الرئاسة بغير المبرر وغير المقبول إلى أحدث مرشح محتمل للرئاسة وهو الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

وأضاف بديع:"سنقوم بدعم مرشح محدد لن يتم الإعلان عنه إلا في اللحظات الأخيرة".

وتابع بديع، في حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى علي فضائية دريم مساء اليوم الجمعة: "إنه بشكل شخصى لن يعطى صوته للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية ليس لكونه غير مؤهل لهذا المنصب ولكن لمخالفته قوانين وتقاليد الجماعة بعدم ترشيح أى من أعضائها فى الانتخابات الرئاسية بعد ثورة 25 يناير".

وأبدي المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تعجبه من تصريحات العديد من السياسيين بأنهم سيشاركون فى  25 يناير القادم  لاسترداد الثورة متهمين الإخوان بسرقتها، موجها حديثه للجميع قائلا: "من سرق الثورة  هل من نجح في امتحان الانتخابات البرلمانية هو من قام بسرقة الثورة عن طريق الديمقراطية والشفافية التي شهد العالم بها أجمع في إجراء الانتخابات, هل يعتبر النجاح والتفوق والقدرة علي الحصول علي ثقة الشعب المصري فيه  سرقة للثورة".
وطالب بديع جموع الشعب المصري بإعطاء حزب الحرية والعدالة الفرصة مثلما منحوا للرئيس المخلوع  فرصة 30 عاما واعدا الجميع بأن يكون الإخوان المسلمون وحزبهم الحرية والعدالة عند حسن ظن الجميع.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق