Pages

الجمعة، 20 يناير، 2012

شيخ الأزهر يهنئ شنودة الثالث بعيد الغطاس ويطمئن على صحته


http://elmokhalestv.com/news_images/s82011250912.jpg

تلقى شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والموجود حاليا بمعهد كليفلاند كلينك بولاية أهايو الأمريكية لإجراء فحوصات طبية، اتصالا هاتفيا من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، للاطمئنان على صحته، كما قام بتهنئة شنودة بعيد الغطاس المجيد.

وقال مصدر كنسى، إن البابا شنودة أعرب لشيخ الأزهر عن محبته الشديدة خلال هذا الاتصال، حيث تحدث شيخ الأزهر فى مكالمة وصلت مدتها إلى 10 دقائق لتعد أطول مكالمة وصلت للبابا منذ سفرة لأمريكا.

وأكد المصدر أن مدة الرحلة العلاجية لم تحدد حتى الآن، حيث سيقوم شنودة بعدد من الفحوصات الدورية بمستشفى كليفلاند كلينك بولاية أهايو التى كان من المقرر إجراؤها بعد عيد الغطاس فى 2 فبراير القادم.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق