Pages

الخميس، 19 يناير، 2012

احذروا اللاصقة السحرية لإزالة السموم وهم وغش





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:



وجدت هذا التحذير والتنبيةعلى مايتم نشره على الفضائيات وايضا فى المنتديات ويتم تداوله بين الناس
اللاصقة السحرية مش اى شى ينتشر او يذاع نصدقه
لابد من التاكد منه ونسال عليه فى الجهات المختصة لانها تضر لاتنفع
هذه متاجرة بالمرض وهذا وهم وغش وخدعة لابد من الإنتباه لهذا
هذه منتجات لا نفع منها و لا تعالج الامراض بالفعل بقدر ما تعمل على الوهم والايحاء 
 الشركات لايهمها المريض بل يهمها جنى المال.



اليكم الخبر والتحذير
وهم اللاصقة السحرية لإزالة السموم و التخسيس و علاج السكر و الألم
انتشرت فى الفتره الاخيرة عرض


اللاصقة السحرية لإزالة السموم و التخسيس و علاج السكر و الألم
بدعايه مغريه لافته للنظر لقدرتها على :



ازاله السموم من الجسم ، التخلص من التوتر و الاجهاد ، علاج الألام الروماتيزميه والصداع ، علاج مرض السكر ،ارتفاع ضغط الدم، تقويه الجهاز المناعى للجسم ، التخلص من الاحباط و الاكتئاب، تعيد التوازن للجسم، تحسن الدورة الدمويه ، تزيد من قوة التركيز الذهنى .





على اعتبار انها تعمل عن طريق المسارات العاكسه و فك الممرات الليمفاويه !!





يااااه كل ده فى منتج واحد !!





شىء مذهل ..!





و بالبحث فى عده مصادر ومنها هذا المقال





لمن يريد الاطلاع عليه بالانجليزيه





http://www.devicewatch.org/reports/kinoki.shtml





و الذى اثبت ان مثل هذة المنتجات ماهى الا وهم كبير و كذبه ، و لا تستند على اى اساس علمى ، لانها لا تحدث اثرا فيسيولوجيا فعليا على جسم الانسان





وكترجمه ملخصه لما ورد فى هذا المقال





تبين ان





1- عند استخدام هذة اللاصى لون اللاصقه





للون البنى او الاسود ..لكن وجودا ان تعريض هذة اللاصقه لبخار الماء المغلى او اضافه قطرات من الماء المقطر عليها يحدث ايضا نفس الاثر !!





وهذا معناه ان هذة اللاصقات تحتوى على ماده كيميائيه يتغير لونها عند التعرض للرطوبه ..و ليس بسبب امتصاصها للسموم من الجسم !





2-معروف تماما ان الجسم يتخلص من المواد السامه ونواتج التمثيل الغذائى عن طريق الكبد الذى يقوم بتحويل تركيبه هذة السموم الكيميائيه الى تركيبه اخرى يسهل التخلص منها بواسطه الكليتين التى تقوم بترشيحها من الدم لتخرج من الجسم من خلال البول ، اما الجلد فمن احدى وظائفه اخراج الماء الزائد فى شكل عرق وبه بعض الاملاح الذائبه ، و لم يسجل ان سموم الجسم و المعادن الثقيله يمكن ان تخرج من خلال الجلد عن طريق العرق !





3- اثبتت التحاليل و الاختبارات المعمليه التى اجريت على اللاصقات التى استعمله 8 من المتطوعين ،قبل وبعد استخدامها ، انه لا يوجد فيها اى دليل على وجود اى معادن ثقيله استخرجت من الجسم فيها ....او اى تغير فى مستوى المعادن الموجوده فيها اصلا ....مما يدل على انها لم تمتص شيئا من الجسم من خلال الجلد .






4 - عند سؤال االشركات المصنعه لهذة اللاصقات ، لم تقدم اى دليل على قيامها بابحاث او دراسات علميه عن جدواها وفعاليتها قبل انتاجها .



5- فى عام 2009 ،تم ايقاف هذة الشركات عن انتاج هذة النوعيه من المنتجات او منتجات بدائل الريجيم ، او الاغذيه ، او الادويه او الادوات الطبيه او مساعده الاخرين فى انتاجها ، وتغريم هذة الشركات مبالغ طائله تعادل الارباح التى جنوها من بيع هذا المنتج الوهمى .

المصدر
كلمتي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ترجمة المقال



لوحة القدم السموم احتيال




ستيفن باريت ، MD



وادعى منصات لاصقة وبقع مختلفة لإزالة السموم من الجسم عند تطبيقها على القدمين. أشهرها هي السموم القدم Kinoki الوسادة ، الذي ادعى لإزالة السموم ، واستعادة "التوازن" داخل الجسم ، وزيادة الطاقة.

وادعت غيرها من المنتجات المختلفة لتقوية جهاز المناعة ، والحد من الإجهاد ، تحسين الدورة الدموية ، وتحسين النوم ، وتعزيز التركيز الذهني ، وتخفيف آلام الصداع والتهاب المفاصل.

التفسير المزعوم لعملهم وتشمل التفكير ، فك القفل من الممرات اللمفاوية ، والأيونات السالبة التي تطلق الأشعة تحت الحمراء البعيدة. وينبغي اعتبار جميع المنتجات مثل المنتجات المقلدة ، وينبغي أن ينظر إلى الآليات المقترحة ، لا معنى لها.



وأوعز للمستخدمين لتطبيق المنتجات إلى أخمص القدمين وتركهم على يلة وضحاها.
في الصباح ، ويدعون ، فإن منصات امتصاص السموم وبدوره الموحلة البني أو الأسود.



فعلت المسوقين "السموم" المنتج لا توجد دراسات تحدد ما يدعون لإزالة ، وقياس مستواها في الجسم ، ومعرفة ما إذا كانت هذه المواد تتراكم في الوسائد ، ويكون مستواها المنخفض في الجسم.

فمن غير المرجح أنهم سيحاولون أي وقت مضى ، لأن الفكرة الأساسية التي من شأنها أن تفرز السموم عن طريق الجلد اشتباكات مع ما هو معروف عن علم التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء.

إزالة السموم من المواد الغريبة الحقيقي يحدث في الكبد ، والذي يعدل بنيتها الكيميائية بحيث يمكن أن تفرز عن طريق الكلى التي تصفية لهم من الدم في البول. يمكن أن الغدد العرقية في القدمين تفرز الماء وبعض المواد الذائبة.

ومع ذلك ، لا يتم تغيير دورها القاصر في تخليص الجسم من المواد غير المرغوب فيها من خلال تطبيق منصات القدم.



في نيسان 2008. التحقيق في شبكة ايه بي سي "20/20" Kinoki الإعلانية منصات آفون وأفاد :



أظلمت منصات عند استخدامها بين عشية وضحاها ، ولكنها انخفضت الماء المقطر على منصات انتاج نفس اللون الداكن.



وأظهرت التحاليل المخبرية للمنصات التي تستخدمها ثمانية متطوعين توجد أدلة كبيرة من المعادن الثقيلة أو المذيبات المستخدمة بشكل شائع.



عندما سئل عن التجارب التي من شأنها أن تظهر أن منتجاتها العمل حقا للشركات لم تقدم الدراسات العلمية الصحيحة.



وبعد بضعة أشهر ، أجرى مراسل الإذاعة في كاليفورنيا تحقيقا مماثلا.

لأول مرة أنها منصات ارتداء زوج لها بين عشية وضحاها ومن ثم جدا منهم الى مختبر لفحصها.
المختبر وجدت أن محتوى المعادن الثقيلة من منصات تستخدم هي نفسها كما ان من وسادة غير المستخدمة ، الأمر الذي يعني أن منصات "لا تمتص من أي سموم".
ثم عقدت انها غير مستخدمة على وسادة على وعاء من الماء المغلي.

تسبب البخار لوحة ليتحول إلى اللون الأسود ، مشيرا إلى أن اللون الداكن الذي هو سبب النتائج من ارتداء لوحة Kinoki بواسطة مادة كيميائية في لوحة أن يتفاعل مع الرطوبة [2].



ونظرا لافضل الاعمال المكتب القدم السموم Kinoki الوسادات الشركة ب "غير مرضية" التصويت [3].



وينبغي أيضا الحمامات القدم دتوإكس اعتبار مزيفة [4].



في عام 2009 ، وجهت لجنة التجارة الاتحادية يهودا ("يهوذا") ليفين ، ليفين باروخ ، وشركتهم (شركة Xacta 3000) مع الدعاية المضللة.

وفقا للشكوى ، ادعى المتهمون أن تطبيق سادات القدم Kinoki إلى أخمص القدمين في الليل من شأنه أن يزيل المعادن الثقيلة والنفايات الأيضية ، والسموم والطفيليات والمواد الكيماوية ، والسيلوليت من أجسامهم. الإعلانات وادعى أيضا أن استخدام وسادات القدم يمكن علاج الاكتئاب ، والتعب ، والسكري ، والتهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم ، وضعف الجهاز المناعي. [5]

وقد تم تسوية القضية مع الاتفاق نص بموجبه منعوا يهودا ليفين والشركة من ترويج أو بيع أي المكملات الغذائية والمواد الغذائية والأدوية ، أو الأجهزة الطبية ، ومساعدة الآخرين من أن تفعل الشيء نفسه.
اتفق المتهمون على الحكم من 14.5 مليون دولار ، والتي تمثل إجمالي الإيرادات من بيع منصات.

ومع ذلك ، استنادا إلى عدم قدرتهم على الدفع ، تم تعليق الحكم بأكمله ولكن سوف تصبح مستحقة إذا تبين أنها قد حرفت حالتهم المالية [6].



المراجع



Stossel J. تخليص نفسك من السموم أو المال؟ تقول الشركة "التقاط السموم من الجسم.' Kinoki سادات القدم ايه بي سي نيوز 11 ابريل 2008.



فارني S. سادة القدم اليابانية هي أحدث بدعة الصحية . KQED 18 أغسطس ، 2008.



الوسادات Kinoki السموم القدم . BBB موثوقية التقرير ، 23 أغسطس 2008.



س باريت Aquadetox الفضيحة . شاهد الجهاز 28 ديسمبر 2004.



FTC التهم المسوقين من سادات القدم Kinoki مع الدعاية المضللة ؛ تسعى أموال لإنصاف المستهلكين . FTC بيان صحفي ، 28 يناير 2009.



بناء على طلب FTC ، والقاضي يفرض حظرا على المسوقين لمنصات "ديتوكس" قدم : Aadvertising ادعى "سرية اليابانية القديمة" يمكن علاج الحالات الطبية . FTC بيان صحفي ، 4 نوفمبر 2010.



ونقحت هذه المادة في 12 نوفمبر ، 2010.



دليلك إلى الأجهزة الطبية المشكوك



اخيرا



وهذا دليل على الغش والتدليس




يجب منع تداول هذا المنتج الذى لايعالج اى مرض وليس له فائدة ولانفع من استخدامه


واى انسان يعانى من مشكلة صحية يتوجه إلى الطبيب المختص ويشخص له حالته


ويعالجه ويشفى باذن


لابد من عدم الأنسياق لهذه النوعية من المنتجات



نسال الله العظيم ان يشفى مرضانا ومرضى المسلمين


ويمتعكم الله بالصحة والعافية
اللهم أمين

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق