Pages

الخميس، 19 يناير، 2012

حركة 6 أبريل تستعد لـ 25 يناير بـ 850 ألف منشور.. والتظاهر أمام السفارات


http://elmokhalestv.com/news_images/2012_634625859827466403_746_thumb300x190.jpg

كثفت حركة شباب 6 أبريل، من أنشطتها للدعوة إلى المشاركة فى 25 يناير الجارى، لاستكمال أهداف الثورة، وتسليم السلطة لمجلس الشعب المنتخب، حيث قالت إنجي حمدي، عضو المكتب السياسي للحركة، إنهم مستمرون في نشر الدعوة، والنزول لاستكمال الثورة، وأنه تم توزيع المنشورات الخاصة للمشاركة يوم 25 يناير، بجميع المحافظات. 

وأضافت أنه تم توزيع ٧٥٠ ألف منشور لحملة "حافظوا علي الجيش المصري"، وتستعد الحركة لتوزيع 100ألف "ستيكر" لنفس الحملة، مع دعوة المواطنين للمشاركة يوم ٢٥ يناير بجميع المحافظات، للمطالبة بتسليم السلطة لمجلس الشعب المنتخب، وعودة الجيش إلي ثكناته. 

أوضحت إنجي أن الحركة تقوم بنشر رسومات الجرافيتي في جميع أنحاء الجمهورية تحمل شعارات متعددة، من بينها: "الثوار راجعين يوم 25"، "السلطه للشعب.. موعدنا يوم 25 يناير"، "لا لحكم القتلة"، "احنا الصوت لما تحبو الدنيا سكوت"، "25 يناير تسليم السلطة لمجلس الشعب". 

وأشارت إلى أنه بجانب التنسيق الداخلي للحشد بالمحافظات, يجرى حاليًا التنسيق مع أعضاء الحركة فى الخارج، للتظاهر أمام السفارات المصرية، وتم التنسيق إلي الآن مع 12 دولة هى: الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، روسيا، اليابان، إنجلترا، أستراليا، السويد، سويسرا، اليونان، إسبانيا، وجاري التنسيق مع باقي مجموعات الحركة بالخارج. 

ناشدت إنجى الجنود بالقيام بواجبهم فقط بحماية المتظاهرين والممتلكات العامة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق