Pages

الجمعة، 20 يناير، 2012

في أتوبيس !! .. 48 نائبًا من "النور" إلى مقر البرلمان المصري


http://elmokhalestv.com/news_images/version4_33333333751_340_309_.jpg 

فوجئ رجال الأمن المكلفون بتأمين مقر مجلس الشعب المصري بأتوبيس خاص يحمل أكثر من 48 نائبا من نواب البرلمان المصري عن حزب النور يدخل إلى فناء مجلس الشعب.
فبينما يتوافد عدد كبير من أعضاء مجلس الشعب الجدد لاستيفاء البيانات الخاصة بهم، واستخراج كارنيهات العضوية أمام لجنة الاستقبال الخاصة في البهو الفرعوني، توقف أتوبيس خاص بحزب النور السلفي –القوة الثانية في البرلمان المصري- يحمل أكثر من 48 نائبا من نواب الحزب، وفقا لبوابة الأهرام.
وقد أثار ذلك الأمر دهشة رجال الأمن المكلفين بتأمين البرلمان، حيث كان نواب البرلمانات السابقة، يحضرون إلى المجلس بسيارات فارهة تتكدس في فناء مبنى مجلس الشعب، وقد تحقق رجال الأمن من شخصية النواب من خلال مراجعة أسمائهم في الكشوف المرسلة إلى مجلس الشعب من اللجنة العليا للانتخابات، وتم السماح لهم بدخول مجلس الشعب لاستيفاء إجراءات العضوية.
يذكر أن انتخابات مجلس الشعب قد صعدت بحزب النور ليصبح القوة الثانية في البرلمان المصري بعد حزب الحرية والعدالة الذي تصدر نتيجة الانتخابات البرلمانية، وذلك في أول انتخابات حرة ونزيهة في تاريخ مصر منذ أول برلمان مصري قبل أكثر من 120عاما، وهي الانتخابات الأولى بعد سقوط الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في الثورة المصرية العام الماضي.
وعرف عن غالبية النواب السابقين في مصر استغلال نفوذهم في مصالحهم الشخصية والإثراء غير المشروع عن طريق استغلال الحصانة الممنوحة لهم كنواب في البرلمان؛ الأمر الذي أدى إلى استشراء الفساد بشكل فاحش بينهم إلا زمرة نادرة منهم.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق