Pages

السبت، 21 يناير، 2012

النائب أشرف ثابت : الجلسة الأولى ستكون تاريخية وستؤثر على فعاليات 25 يناير



http://elmokhalestv.com/news_images/400367_345321898824899_208614759162281_1301498_1499051770_n.jpg 


قال عضو مجلس الشعب عن حزب النور والمرشح لمنصب الوكيل بالمجلس اشرف ثابت إنه لا يفضل ان تكون الحكومة ائتلافية أو يشكلها مجلس الشعب، مشيرا الى أن البرلمان يجب ان يحافظ على دوره فى مراقبة الحكومة وليس في تبرير اخطاءها، مؤكدا انه اذا كانت الحكومة تمثل البرلمان سوف يتحول دور المجلس من مراقب للحكومة الى الدفاع وتبرير الاخطاء.

وتابع ثابت قائلا "ان المجلس يجب ان يكون معبرا عن جميع الاطياف التى قامت بالثورة، وان يشتغل الجميع داخل المجلس لمصلحة الوطن وليس لمصلحة الحزب الذي ينتمى إليه"، مؤكدا على انه سوف يكون هناك استماع لجميع الاطياف والشعب بأكمله، وليس ميدان التحرير فقط.
واكد ثابت- من خلال حوار خاص له ببرنامج "الحياة اليوم" مساء الجمعة- انه لولا الثورة، ما كان دخوله الى المجلس؛ مشيرا الى انه يجب على الشعب ان يدفع البرلمان الى الامام والعمل على مساعدته لاستكمال مطالب الثورة.
ومن جهة اخرى، أكد عضو مجلس الشعب عن حزب النور ان الجلسة الاولى للبرلمان الجديد التى سوف تعقد يوم 23 يناير القادم سوف تكون جلسة تاريخية وسوف يكون لها تأثير على فعاليات يوم 25 يناير القادم.
واضاف اشرف ثابت ان الجلسة لن تشهد فقط اجراءات تسليم السلطات داخل البرلمان، ولكن سوف تشهد قرارات وخطة المجلس اتجاه تنفيذ باقي اهداف الثورة خلال الفترة القادمة

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق