Pages

السبت، 21 يناير، 2012

أدمن "العسكرى": دعوات التصعيد بـ25 يناير "مسرحية".. ومن أرادنا بسوء فليس منا





http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/211602012121512.jpg 

قال أدمن الصفحة الرسمية للمجلس العسكرى، إن بعض القوى السياسية المعروفة تحاول الإيحاء بالتصعيد خلال الفترة القادمة من خلال نشر ما وصفته بـ " خطط وهمية وتحركات مسرحية وماسكات هزلية " لا تتفق وطبيعة المرحلة الحالية التي تبدأ فيها مصر أول خطواتها نحو الديمقراطية بإنعقاد أولى جلسات مجلس الشعب المنتخب من الشعب بعد غد الاثنين.

وكتب على صفحته بفيسبوك: " بل وقد وصل الأمر إلى الإيحاء بأنه سيتم منع عقد هذه الجلسة وسيناريوهات كثيرة جداً كلها عبارة عن مجموعة من الفزاعات تُطلق للإيحاء بقوة هذه المجموعات المُخططة والتى لا تتعدى حجم بالون الأطفال ..".

وأضاف الأدمن أن الشعب المصرى ليس بهذه السذاجة التى يمكن توريطه بها، مشيرا إلى أن معظم الثوار أكدوا على سلمية يوم (25) يناير 2012 وأن الهدف الأول هو أن الثورة مستمرة حتى تحقيق أهدافها و لا خلاف على ذلك.

ولفت إلى أن تحقيق المطالب المشروعة للثورة فيما يتعلق بالمحاكمات فـ "هى حالياً بيد القضاء"، وأنه بعد 48 ساعة سيشرف علي تحقيق المطالب مجلس شعب ذو سلطة تشريعية تمثل أحلام هذه الأمة ولو مؤقتاً.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق