Pages

السبت، 21 يناير، 2012

الاحتفال بـ 25 يناير ليس "فزاعة".. ولا مشاركة للشرطة أو الجيش بتأمين الميدان


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/1/21/2012-634627605680648994-64_thumb300x190.jpg 

أكدت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، أن 25 يناير هو احتفال بثورة عظيمة وليس "فزاعة" للخوف منه كما يصوره البعض وخاصة وسائل الإعلام، وأكدت في تصريحات لها اليوم، أنه لا وجود للشرطة أو القوات المسلحة في تأمين المحتفلين بالثورة بميدان التحرير أو غيرها من الميادين وأن التأمين سيقتصر على اللجان الشعبية والشبابية فقط.

وعقب اجتماع وزاري بهيئة الاستثمار، أكدت أبو النجا، ممثلة عن الحكومة، أن التظاهر حق مكفول لكل المواطنين لكنها طالبت باسم الحكومة بأن تكون المظاهرات سلمية، وتبتعد عن أعمال الفوضي والتخريب حتى لا تلجأ إلى تطبيق القوانين المتعلقة بالخروج على سلمية المظاهرات.


من جانبه، أكد وزير الاتصالات، الدكتور محمد سالم، أنه لا حجر على الإنترنت أو مواقع "فيسبوك" أو "تويتر"، بشأن أي دعوات مهما كان غرضها للمشاركة في الاحتفالات. وأكد سالم، أن وزارته ليس لها رقابة من قريب أو بعيد على وسائل الإنترنت.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق