Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

كيف نبدأ في عالم الربح من الأنترنت؟

ان أول شيء يخطر ببال المبتدئين في هذا الميدان عند سماعهم لمصطلح الربح من الأنترنت هو الشركات الربحية والتي هي في حقيقة الأمر ليست بشركات ربحية وانما هي شركات وهمية ونصابة بكل ما تحمله الكلمة من معاني، وهي عبارة عن مواقع اعلانية تحتوي على روابط اعلانية لمواقع اخرى بحيث تطلب من المستخدمين المشتركين بهذه المواقع الضغط على هذه الإعلانات مقابل حصولهم على مبالغ مالية غالبا ما تكون وهمية.

مهما كانت الطرق الإحتيالية والأساليب المخادعة التي تعتمد عليها هذه المواقع في الإحتيال على المشتركين والنصب عليهم باضاعة وقتهم وجهدهم في الضغط على الإعلانات التي تقوم بترويجها فانني أقول لك وبكل صدق بانه ليس هذا هو الطريق الصحيح لكسب المال من الأنترنت.


ان أفضل وأسهل طريق للشروع في الربح من الأنترنت بالنسبة للمبتدئين هو الإشتراك ببرنامج جوجل أدسنس التابع لشركة جوجل والذي سنقوم باعطاء شروحات وافية حوله من خلال المواضيع القادمة.
لنقوم الأن بالقاء نظرة عامة حول مبدأ عمل برنامج جوجل أدسنس وكيفية كسب المال من خلال اعلانات جوجل ادسنس التي هي عبارة عن وحدات اعلانية يتم دمجها بصفحات الأنترنت وعند قيام الزوار بالضغط على هذه الإعلانات يتم دفع المال الى صاحب الموقع أو المدونة مقابل كل ضغطة تمت على اعلانات جوجل أدسنس .

المشكلة الأن والتي يطرحها العديد من المبتدئين الذين لا يملكون أي خبرة في انشاء المواقع والمدونات وتصميمها هي كيف أقوم بانشاء موقع؟ فهذا أمر صعب وعمل ضخم يتطلب امكانيات مادية لدفع حقوق الإستضافة وشراء نطاق للموقع كما يتطلب امكانيات معرفية وخبرة طويلة ؟

لا تقلق فنحن هنا من أجل مساعدتك ولكي نقدم لك يد العون ونسهل الأمور التي تراها صعبة الى درجة أنك لا تشعر بذالك مطلقا فكل شيء يتم ببساطة وبطرق سهلة ومتاحة للجميع .

سندلك على كيفية انشاء موقع بطريقة مجانية وبأساليب بسيطة وسنقوم بشرح خطوات تصميم المدونات خطوة بخطوة وبدون دفع و لاسنت واحد، فقط ما عليك سوى اتباع تسلسل المواضيع ووضعها بأرض الواقع .

نتمنى الانكون قد خرجنا عن صلب الموضوع والذي يدور حول كيف نبدأ في كسب المال من الأنترنت؟ والذي جوابه هو أن تقوم بانشاء مدونة صغيرة على استضافة مجانية مثل خدمة بلوجر للتدوين التابعة لشركة جوجل ثم نقوم بالإشتراك بالبرنامج الإعلاني جوجل أدسنس لنحصل على اعلانات ادسنس التي سنقوم بدمجمها بمدونتنا الصغيرة والتي من خلالها نكون قد خطونا أول خطوة في ربح المال من الأنترنت.

الأن وبعد أن تعرفنا على أهم وسيلة للشروع في ربح المال من الأنترنت وهي انشاء مدونة أو موقع يجب علينا اكمال الطريق والمضي قدما نحو تعلم كيفة انشاء وتصميم مدونة من الصفر الى الإحتراف وكيفية دمج اعلانات ادسنس بالمدونة وطرق وأساليب اشهارها وجلب الزوار وكيفية البدأ في تحقيق عائدات مالية يومية من خلال المدونة الصغيرة.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق