Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

كم سأربح من الأنترنت؟



تختلف الأرباح و العائدات المالية التي يمكن أن نجنيها من خلال العمل على شبكة الأنترنت من شخص الى أخر ومن بلد الى اخر ومن لغة لأخرى ولايمكن اطلاقا حصر نسبة الأرباح التي يحققها الأفراد من خلال أنشطتهم على الأنترنت ففي اليوم الواحد هناك بعض الأشخاص من يحققون ألاف الدلارات يوميا ومنهم من لا تتجاوز أرباحه اليومية 0.1 دولار .
ولأن العمل على الأنترنت هو كغيره من الأعمال الربحية التي نمارسها في حياتنا اليومية فهو عمل يخضع لنفس المعايير التي تخضع لها الأعمال الأخرى، أي أن نسبة الأرباح تزداد وتنمو كلما زاد نشاط الفرد واجتهاده وتقل كلما قل نشاط الفرد واجتهاده فنجد من الأشخاص من يعمل ليلا ونهار في تطوير انشطته عبر الأنترنت والإهتمام والعناية بها ونجد البعض الأخر لا يكاد يعمل الا ساعات قيلة جدا ولا يبالي بذالك.

كما يعود الإختلاف والتباين في نسبة الأرباح المحققة الى العديد من الظروف والعوامل التي من شانها أن تؤثر بالسلب والأيجاب على نسبة الأرباح اليومية للأفراد كعامل اللغة ونوع الجمهور وعامل الأقليم.


الأهم من ذالك كله هو أن مفتاح التحكم في نسبة الأرباح التي يمكن أن تجنيها من خلال عملك على الأنترنت هو بيدك انت وحدك وانت الوحيد الذي تستطيع تحديد نسبة الأرباح.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق