Pages

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

متجر يوتيوب الإلكتروني


المتجر الإلكتروني لموقع اليوتيوب هو احدى الخطوات التي تخطوها شركة جوجل في عالم التسويق الإلكتروني عبر موقع اليوتيوب عن طريق موقع google-store الذي يختص بيع منتجات تحمل شعارات خاصة بموقع اليوتيوب أو شركة جوجل وهي عبارة عن منتجات تتمثل في الأقمصة والقبعات وبعض الأدوات الخفيفة الأخرى.

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEheZno3R3K3JQ4qUg9Pvx00PqIbzqtX9J4AjyaENJi4Sa6vGuoDRQYT8wamgSfuuYL_p2T60XXKx592HqpcZwLPancT_t2xe5bar3aFEvhwWXsrap5pXnXSi5My_2LX7-Gvo0lrJTNgWUyl/s1600/13.png 

طريقة الشراء تكون عن طريق خدمة  google checkout أي أن تكون تمتلك حساب عبر google checkout وبطاقة ائتمان لتقوم بعملية الشراء بطريقة عادية كما هو عليه الحال بموقع أمازون.
 

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق