Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

كيف يمكنني الحصول على أرباحي من الأنترنت وصرفها؟



كل الحديث والكلام الذي تكلمناه عن الربح من الأنترنت وكيفية الحصول على مبالغ مالية من الأنترنت الا أننا لم نتكلم عن كيفية الحصول على هذه الأموال التي قمنا بتجميعها بمختلف الطرق والأساليب المتاحة .

طريقة الحصول على الأموال التي قمنا بتجميعها من الأنترنت وصرفها تختلف حسب باختلاف مصادرها أي من أين قمنا بالحصول على هذه الأموال ، فكل شركة أو موقع لديه طرق الدفع أو الصرف الخاصة به منها مايتم ارسالها عبر الشيك الى مكان الإقامة ليتم فيما بعد صرفها عبر البنوك العادية ببلد الإقامة.

ومنها ما يتم دفعه عبر البنوك الألكترونية مثل بنك paypa وبنك moneybookers وبنك alertpay والعديد من البنوك الإلكترونية الأخرى ذات المصداقية ويتم صرفها عبر بطاقات الإئتمان المعروفة مثل بطاقات كاشيو وبطاقة visa credit card وبطاقة mastercard عن طريق البنوك العادية والتي تتعامل مع مثل هذه البطاقات.

ومنها من تقوم بالدفع عبر مركز خدمة western union  لتحويل الأموال الذي يوجد بكل دول العالم تقريبا وهي من بين أفضل خدمات تحويل الأموال في العالم وأسرعها لكن المشكلة أنها تأخذ نسبة عالية من الأموال مقابل تقديم الخدمة.

1 - طرق الدفع ببعض برامج الربح من الأنترنت :

* برنامج جوجل أدسنس : يتم دفع الأرباح التي نحصل عليها من خلال الإشتراك بالبرنامج الإعلاني جوجل أدسنس من خلال ارسال شيك يصل الى المنزل ليتم فيما بعد صرفه عبر البنوك العادية بنفس البلد.

كما يمكننا تقاضي الأرباح عن طريق خدمة western union لتحويل الأموال والتي مدة وصول الأموال الى صاحبها أقل بكثير من تلك التي تصلك عبر شيك جوجل لكنها تأخذ عمولة مرتفعة نسبيا مقابل ذالك.

* شركة أمازون : تعتمد شركة أمازون على بنك الباي بال بشكل كبير في دفع الأرباح التي يحصل عليها المشتركون بالبرنامج

* شركات التسويق الأخرى : معظم الشركات الربحية (التسويقية أو برامج الأفليت )تعتمد على البنوك الإلكترونية في دفع مستحقات المتعاملين أو عن طريق ارسال الشيك الى المنزل.

2 - هل فعلا ستصلك الأرباح :
أعلم أن الكثير من المبتدئين في عالم الربح من الأنترنت يجدون صعوبة في تصديق أنهم سيحصلون على أموال بواسطة شيكات تصلهم الى المنزل .
كن متأكد ومتيقن بأنك ستحصل على مستحقاتك كاملة اذا بلغت الحد الأدنى للدفع بشرط أن تتعامل مع شركات الربح المعروفة وذات المصداقية العالية مثل برنامج جوجل أدسنس وشركة التسويق عبر الأنترنت امازون وشركة ebay

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق