Pages

الاثنين، 26 ديسمبر، 2011

نصائح هامة لكل من يريد ان يطرق باب الربح من الانترنت



نصائح هامة لكل من يريد ان يطرق باب الربح من الانترنت


اولا اريد ان اضيف ان عملي مع الشركات المجانية هذه افادني كثيرا للتعرف على عالم اكبر بكثير منها انه عالم التجارة الالكترونية عالم المال والاعمال عالم تجني فيه ما تزرعه بيدك , عالم مليئ بالاثارة والتشويق ومليئ بالأشواك والصعاب فلا تستصعب الطريق ولا تمل ولا تيأس وكن طويل النفس صلب الارادة واعلم انه رزق بيد الله اولا واخيرا وانت اذا اتكلت على الله وعملت واجتهدت وصبرت وطبقت ووقعت وقمت ووقعت وقمت ثم قمت ستحقق النجاح بإذن الله.

اعلم ان الطريق ليس مفروشا بالورود وبمجرد انك بدأت العمل ستجني الاموال بالسرعة التي تريدها, لا لا لا لا لأن الطريق صعب ويحتاج علم وفن ومهارة واتقان وارادة وعزيمة وصبر, وكأنك تريد قيادة سيارة فمن المفروض ان تتعلم القيادة اولا وتتقنها قبل ان تبدأ بقيادة السيارة كما تريد, فلا يصح ان تبدأ بقيادة السيارة ثم تسير بأسرع ما يمكن وان لا تجيد القيادة لكن يجب تعلم القيادة ومهاراتها اولا ثم سوف تقود السيارة بسهولة ويسر وسرعة ايضا, كذلك مجال التجارة الالكترونية والربح من الانترنت ان بحاجة لأن تتعلم اولا اساسيات وطرق ومهارات العمل ويجب ان تستعين بمن سبقوك في هذا المجال وتسـأل وتتعلم وتجرب وتزداد خبرة.

يجب ان تعلم انك ستفشل مرة واثنين وثلاثة لكن ....... يجب ان تعلم ان الفشل هو طريقك للنجاح, لأنك ستتعلم من الاخطاء وستتعلم مهارات جديدة وستجرب وتتطبق ما تعلمت, وحذاري ان تتعجل الربح لأن في مجالنا الصبر مطلوب.

تعلم الاساسيات اولا وتعلم المصطلحات الخاصة بمجال الربح من الانترنت وابدأ مع الشركات المجانية وابدأ مع شركات الضغط على الاعلانات لتعود نفسك على التعامل مع الشركات وتعرف المصطلحات المختلفة لهذا المجال وتعرف كيف تعلن وكيف تسحب اموالك وكيف تراسل الدعم بالشركة وكيف تعرف شروط الانضمام للشركة والمحذورات التي يجب تجنبها وان تتعامل مع الشركة ولوحة التحكم الخاصة بحسابك في الشركة, بمعنى ادق الشركات الربحية المجانية هي خير بداية للمبتدأين في مجال الربح من الانترنت والتجارة الالكترونية.

تعامل مع شركات الربح من الضغط على الاعلانات paid to click او ptc وستجد هنا قسم خاص لشركات ptc سجل وابدأ العمل ولا تستصعب الامر فانما هي البداية التي لابد منها والتي بدأها كل من دخلوا مجال الربح من الانترنت والتجارة الالكترونية
ونصيحة مني : لا تلتفت لمن سيحبطونك فانهم اكثر من الذين سيشجعونك على التقدم والتعلم والعمل ولا تلتفت للجهلاء الذين يريدون اثبات انه لا يوجد ربح من الانترنت لأنهم يعيشون اصلا في العصر الجليدي

بالموقع هنا بدأنا بعرض شركات الربح من الضغط على الاعلانات ptc لكن سيكون لنا صولات وجولات في مجال الربح من الانترنت وسنتعلم اكثر واكثر وسنبحر كثير ونتعمق اكثر في هذا المجال سيكون لي مقالات قادمة ومتنوعة خاصة بشركات الربح من الانترنت او شركات التجارة الالكترونية والعمل على الانترنت.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق