Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

أسرار الربح من الأنترنت


الكثير من الناس يعتقدون خطأ أن القيام باستثمارات مالية ضخمة  هو الحل الأمثل لإنشاء مشروع تجاري ناجح على شبكة الإنترنت ، ولكنهم مخطئون في ذالك. فلإنشاء مشروع تجاري ناجح على الانترنت وتحقيق الهدف المنشود من ذالك، يجب أن تعلم المهارات الأساسية.

بطبيعة الحال ، سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت وستكون مستعد توليد أفكار تجارية جديدة وتنفيذها. وفي حين أن هذا قد يبدو صعبا في البداية ،يتطلب مجهود للاستثمار في بناء عملك ، ولكن الامر يستحق ذالك.


فإذا كان لديك مهارات الكتابة الجيدة ، يمكنك إنشاء مدونة والبدء في الكتابة وبيع المنتجات والخدمات ، أو الغوص في حملة التسويق الإلكتروني. واكتساب المزيد من المعرفة وإجراء تفتيش دقيق عند محاولة تحديد الموارد المفيدة على شبكة الأنترنت التي من شأنها أن تكون عونا لك في صناعة النجاح في عملك على شبكة الانترنت.


ولكي تنجح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت والوصول الى هدفك المنشود، يجب تطبيق الأمور الهامة التالية :


1. التفاني في العمل من أجل النجاح :

لتحقيق النجاح في التسويق عبر الانترنت ، يجب أن تكرس الكثير من الجهد والوقت للاستفادة القصوى من أنشطتك كل يوم ، وتأكد من القيام بذلك بشكل منتظم ودون أن تفشل.

2. حدد أهدافا واقعية

عند مباشرة أعمالك التجارية على الانترنت، من المهم وضع أهداف واقعية وفي متناول امكانياتك، كما يجب أن تكون ذو رؤية واسعة ويراودك حلم كبير، كما يجب عليك تطويرأعمالك تدريجيا وببطء.و تقسيم الهدف الكبير إلى مهام أصغر، ومحاولة انجاز قسط منها كل يوم. ومن خلال وضع أهداف صغيرة وأكثر واقعية تصبح أكثر ثقة في قدراتك.وعلى العكس إذا قمت بتعيين أهداف غير واقعية وصعبة المنال، سوف تفشل بالتأكيد، وسوف تصاب بخيبة الأمل وبالإحباط لأنك تشعر بعدم قدرتك على تحقيق ما خططت له وتذكر دائما المثل الذي يقول "مد رجليك قدر بساطك".

3. العثور على المنتج الأصلي

 إذا كنت تريد حقا أن تنجح في التسويق عبر الانترنت ، يجب عليك الحصول على منتج جيد ويحظى باقبال واسع من طرف نوع الجمهور الخاص بموقعك. فهذا قد يساعدك على احداث مئات من المبيعات خلال الأسبوع الواحد.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق