Pages

السبت، 31 ديسمبر، 2011

هل تشعر بالملل، تعال معي الى بقاع شرق أسيا


كثيرا ما ترهقنا مشاغل الحياة و همومنا التي لا تزول، و لكن هل لنا ببضع دقائق من الراحة النفسية، معا لنذهب الى شرق أسيا إلى أندونيسيا مع المصور المبدع ديوان أروان Dewan Irawan لترى جابنا من عالمنا المذهل لكم تمنيت أن اكون في أعماق هذه الصور.

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة

Everywhere there must be a beautiful spots, and places, but no one can capture and find the beauty of these places else the artists, the photographers who have a good sense and feelings of the beauty of nature, the angle at which the photo captured will be the perfect photo. The sun shine, the moon, the grass, the water and pools all of these are the tools of the photographers which help them to capture the perfect photos.
 
Ahhh ... Got it



Reading

Swimming 

Catching

Thinking


Washing ...


Sun shine

shepherd

Quite music

Playing

Tee time








0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق