Pages

السبت، 24 ديسمبر 2011

أبتسم تصبح أجمل ...






قبل أن تقرأ ما سوف أكتبه أبتسم .. أنقل وعيك لى شفتك العلويه والشفة السفليه ممتاز حركهما لترسم ابتسامه لجهاز الحاسب الالي الذي أمامك ...

ليت هذا الجهاز يتكلم لقال لك أنك الان أجمل ....


دائما نتوقع أنه يجب على الاخرين أن يقابلون بشكل جيد حتى نقبلهم وننتقد تصرفاتهم فلان فيه كذا وفلانه كذا ..

فلان شايف نفسه وفلانه مغروره ... وعلان دائما مكشر وفلتان يسلم بإطراف أصابعه ...


ولا ننتبه لي أنا من أنا ..
هل أنا مبتسم؟

هل أنا متحمس في اللقاء ؟

متجدد في العبارات ؟

يشعر من يقابلني بالسعادة والاهتمام ؟

أم يشعر بالتوتر والارتباك ؟

هل أنا شخص مريح يشعر من حولي بالراحه في مقابلتي ؟

هل يشعر من يجلس معي بالثقه في طرح وجهة نظره حتى لو كانت تافهه ؟

أم أني دكتاتور ؟

مخيف ؟
مزعج منتقد ؟
لا أحترم ؟ الاخرين ؟

من أنا ؟
شايف نفسي ؟
مغرور؟

أستغفر الله أنا قمت التواضع ...
يا حبيبي هذا الكلام انت تقوله لنفسك ...
طيب !!

ماذا يقول من يجلس معك ؟

اعود من جديد حتى لا نتشتت

هل أنت مبتسم الان ؟

ابتسم كما فعلت في البداية ..
هيا حرك شفتيك ...

ابتسم للاخرين يبتسمون لك قسرا عنهم

قابلهم بحماس يحبون لقائك

كن بسيطا تقبل افكارهم لا تعارضهم مباشرة يحبون الحديث معك ...

اضف لهم معلومات تعتقد انهم في حاجة لها بأسلوب لا تشعرهم انهم لا يفهمون يشتاقون الى لقائك ..

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق