Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

الطريق الخطأ للربح من الأنترنت



الشركات الربحية هي عبارة عن مواقع على شبكة الأنترنت تدعو وتوهم الناس بالربح المجاني من الأنترنت وبأنهم سيحصلوا على مبالغ مالية طائلة فقط من خلال اشتراكهم بطريقة مجانية والبدأ بالضغط على الإعلانات أو مشاهدتها لمدة 30 أو 40 ثانية .
الإشتراك بهذه المواقع هو اشتراك مجاني بالكامل بحيث يطلب منك ادخال البريد الإلكتروني الذي بدورهم سيقومون ببيعه ويتم فتح حساب خاص بكل مستخدم يتوفر على جدول لإحصائيات وهمية تجعل المستخدم يمني نفسه بالحصول على مبالغ مالية خيالية ويعيش في حالة من الوهم والأحلام الضائعة.

أخي الكريم أختي الكريمة انا تعمدت استخدام عبارة الشركات الربحية الصادقة حتى أقوم بارشادك عبر محركات البحث الى قراءة هذا الموضوع الذي سيخبركم عن حقيقة هذه المواقع النصابة والتي تسمي نفسها بالشركات الربحية "الشركات الربحية الوهمية"

حقيقة أنا لا أنكر وجود شيء اسمه الربح من الأنترنت أو كسب المال من خلال العمل على الأنترنت بل أدعوا الى ذالك وأشجعه لكن ليس بالتعامل مع هذه الشركات الذي تعتبر مضيعة للوقت والجهد فقط.



هناك الكثير من المواقع المشابهة لها والتي أنصحك بكل صدق واخلاص الأبتعاد عنها لأنك تضيع وقتك وجهدك هباء وبدون جدوى نصيحتي الغالية الى كل الشباب الذين يضيعون ساعات طويلة في مشاهدة اعلانات هذه المواقع والضغط عليها بالإبتعاد عنها نهائيا،واتباع الطريق الصحيح للربح من الأنترنت.
هو طريق سهل وأسهل بكثير من التعامل مع هذه الشركات التي تجعلك طوال اليوم أمام جهاز الكومبيوتر فقط من أجل الضغط على الإعلانات.
اذا أردت اتباع الطريق الصحيح والسهل في كسب المال من الأنترنت أدعوك لقراءة مواضيع الربح من الأنترنت للمبتدئين التي قمت بكتابتها بنفسي والتي ستجعلك تحصل على المال يوميا بدون مشاهدتك أو ضغطك على الإعلانات بل الزوار هم من يقومون بذالك بدلا منك.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق