Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

أسهل طريق للربح من الأنترنت



ان استخدام شبكة الأنترنت لم يعد يقتصر على تصفح بعض المواقع كقراءة الجرائد مثلا أو مشاهدة بعض الأخبار أو تحميل بعض البرامج أو المحادثة الفورية فقط.

بل ومع ظهور البرامج الإعلانية مثل برنامج أدسنس التي أصبحت تشجع مستخمي النات على العمل وممارسة أنشطة تعود على أصحابها بمداخيل مالية معتبرة  كانشاء مواقع صغيرة أو مدونات شخصية مالية أو ممارسة التسويق الإلكتروني عوضا عن تضييع الوقت والجهد في اللعب والدردشة التي لا تغني ولا تسمن من جوع.


طبعا وللبدأ في الحصول على المال من الأنترنت لا بد من القيام بأربع خطوات أساسية وضرورية حتى تضع أول قدم في الأنشطة المربحة والتي تتمثل في :


1- انشاء مدونة :
قم بانشاء مدونة مجانية من خلال موقع blogger التابع لشركة جوجل والتي تقدم خدمة الإستضافة والنطاق الفرعي بطريقة مجانية.

2- المحتوى :
اختر تخصصا أو مجال تستطيع الحديث عنه من خلال كتابة مواضيع أو رسائل أو مقالات بشكل جيد ومفيد للأخرين،

3- اضافة اعلانات :
قم بالإشتراك ببرنامج جوجل أدسنس واحصل على اعلانات أدسنس للمحتوى وقم بدمجها بمدونتك  وابدأ في كسب المال.
4 - لا تنسى أهم خطوة وهي الحصول على الزوار :  تعلم كيف تقوم بجلب الزوار الى مدونتك فكلما كان زاد عدد زوار مدونتك كلما زادت أرباحك، وأهم طريقة لجلب الزوارهي  محركات البحث خاصة جوجل.

هي 4 خطوات بسيطة وسهلة ولا تستهين بها فأعد أنها أهم خطوات للبدأ في الربح المجاني أي أنك ستربح أو تكسب المال حقيقة وبدون دفع أي سنت لكن ستبذل الكثير من الجهد والوقت.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق