Pages

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

اربح المال من صفحتك على موقع الفيس بوك


كيف أربح المال من خلال صفحتي على الفيس بوك؟
وأثناء كتابتي لهذا الموضوع تخيلت كم عدد الأشاص الذين سيصابون بالدهشة أو الحيرة أو ربما حتى الإستغراب من عنوان هذا الموضوع "اربح المال من صفحتك على موقع الفيس بوك".

طبعا اذا كنت واحدا منهم فأدعوك لعدم الإندهاش او الإستغراب لأنني سأقنعك بأن صفحة على موقع الفيس بوك يمكن أن تكون مصدر لجلب الأموال؟


أولا موقع الفيسبوك يحتوي على أكثر من 500 مليون مشترك أليس هذا صحيح؟ ومن مختلف الدول والأجناس وهو عبارة عن شبكة اجتماعية تضم كل طبقات وفئات المجتمع ،الصغير والكبير و الرجال والنساء والغني والفقير بالإضافة الى تنوع الثقافات والمعتقدات والقناعات.


أعلم بأنك ستطرح سؤال أخر بنفسك هو ماعلاقة كل هذا بربح المال؟ أقول أن كل ما ذكرته له دور كبير في التأثير على عمليات التسويق عبر الأنترنت.


اذن التسويق عبر الأنترنت هو الحل الأمثل والصحيح لكسب المال من خلال صفحات موقع الفيسبوك وهذا ليس بكلامي أنا فقط بل هناك العديد من خبراء التسويق عبر النات من تكلموا وقاموا بتأليف كتب ضخمة تباع بمئات الدولارات حول التسويق عبر الشبكات الإجتماعية وعلى رأسها موقع الفيس بوك.


من جهة أخرى للنجاح في مثل هذا العمل لابد من العمل وفقا للخطوات التالية :


*
أولا انشاء صفحة باللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية أو اللغة الألمانية فهي لغة الشعوب الأكثر اعتمادا على شبكة الأنترنت للتسوق.

*
الإشتراك باحدى شركات التسويق الإلكتروني وعلى رأسها موقع أمازون وادراج روابط المبيعات أو المنتجات على صفحتك على شكل لافتات أو روابط كتابية فقط.

*
يجب أن تكون الصفحة التي قمت بانشائها تحتوي على عشرات الألاف من المعجبين وللوصول الى هذا العدد يمكنك الإعتماد البرامج الإعلانية.

*
يجب أن تكون لديك صفحة تتحدث فيها عن منتجات أو خدمات معينة بشكل مميز ومقنع للأخرين حتى يقومو بالشراء عبر صفحتك

التسويق عبر موقع الفيس بوك لا يزال في بداية الطريق وحسب توقعات خبراء التسويق والتجارة الإلكترونية يعد بمثابة السوق الكترونية الأكبر على الشبكة العنكبوتية مستقبلا.

0 comments:

أخي الحبيب اعلم أن رأيك يهمنا , فإن كان نقداً فسيجعلنا نصلح من أنفسنا , وإن كان مدحاً فهو وسام على صدورنا , رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه و لمزيد من التوضيحات يمكنك أخي الزائر قراءة سياسة الاستخدام الخاصة بالمدونة , وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

إرسال تعليق