Pages

الأحد، 20 مارس 2011

شرح كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من الضغطات الغير مقصودة او الغير شرعية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تحمى حسابك فى أدسنس من الضغطات الغير مقصودة والغير شرعية سؤال ؟ ربما الكثير يبحث عن اجابة لة.
بصفتك صاحب موقع يقوم بعرض الاعلانات جوجل أدسنس , فأنت مطالب دائما بمتابعة هذا الموقع لتجديد المحتوى أو متابعة التعليقات أو للاضافة شىء ما بهذا الموقع الخ..


شرح كيفية حماية حساب جوجل
وبما أن اعلانات جوجل أدسنس والعائد الذى يعود على ناشرى اعلانات أدسنس من خلال هذا البرنامج الاعلانى يشكل مصدر دخل جيد للكثير , فان الامر يستحق أن يبذل الشخص مجهودة من أجل حماية هذا الحساب من أى خطر قد يواجهة هذا الحساب , خاصة من الضغطات الغير شرعية.
والكارثة ان تكون تلك الضغطات الغير شرعية أو الغير مقصودة تأتى من جهازك أنت أو من رقم الايبى الخاص بك عن طريق الخطأ الامر الذى , تراعية جوجل نسبيا الى حد ما , فالشركة تعلم انك ربما ستضغط على الاعلانات عن طريق الخطاء مرة أو اثنين , فهى تراعى ذلك , ولكن ماذا لو كانت الضغطات مستمرة وبشكل متكرر يوميا , نعم بدون قصد لكن متكررة ,الامر الذى يثير الريبة والشك فى صاحب هذا الحساب , لذا وجب عليك أن تقوم بحماية حسابك من ضغطاتك انت الغير مقصودة .
وخلال تصفحى للكثير من المواقع والمنتديات وقفت على هذة الاداة الاكثر من رائعة التى تحمى حسابك فى أدسنس من ضغطاتك الغير مقصودة , بحيث لو ضغطت على اعلانات لن تحتسب الضغطة او لن تدخل الى الموقع فهى تشكل حائل بين الاعلان وبين كليك الماوس الخاص بك .
نبدأ فى شرح الطريقة :

أولا :
وقبل كل شىء لابد من استخدام متصفح الفايرفوكس من أجل استخدام تلك الاداة.
ثانيا :
تركيب اضافة من اضافات الفايرفوكس وهى Greasemonkey بالضعط على الرابط السابق .
شرح كيفية حماية حساب جوجل

ثالثا :
تركيب هذا الاسكربت الذى من خلالة سيقوم بعمل حاجز بين اعلانات ادسنس الخاصة بك وبين الضغط عليها , اى عندما تضغط على الاعلانات بعد تركيب هذا الاسكربت لن تسطتيع الدخول الى موقع الاعلان .!
تركيب الاسكربت من الرابط بالضغط هنـــا .
بعد تركيبة سوف تظهر لك النافذة القادمة أضغط عليها Install .

شرح كيفية حماية حساب جوجل
رابعا :
بعد عمل السابق توجة الى موقعك مباشرة سوف سوف تخرج لك نافذة صغيرة كما فى الصورة القادمة بها رقم حسابك فى ادسنس اضغط عليها OK للعمل على حماية حسابك من الضغطات الغير مقصودة.

شرح كيفية حماية حساب جوجل

اخيرا كيف تتأكد ان حسابك تم حمايتة بالشكل المطلوب :

عند دخولك الى موقعك الذى يقوم بعرض الاعلانات خاصتك سوف تجد الاعلان محمى باللون الاخضر كما فى الصورة القادمة :
شرح كيفية حماية حساب جوجل

أى عندما تقوم بالضغط على الاعلانات لن يتم نقلك للموقع , وبذلك يكون حسابك فى أمان بأذن الله , جرب أن تضغط عى كلمة AD BY GOOGLE لن يتم نقلك الى موقع جوجل وبذلك تكون فى امان تمام ان شاء الله .

شرح كيفية حماية حساب جوجل

هذة الطريقة جربها الكثير وهى فعالة وبالفعل حمت حساب الكثير من ناشرى الاعلانات ادسنس من الضغطات الغير شرعية ..
،ـ

http://r24.imgfast.net/users/2415/75/01/45/smiles/933967.gif

2 comments: